اخبار الاهلى فى الصحف اليوم ٢٣ فبراير ٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم ٢٣ فبراير ٢٠١٧

المصري اليوم الأهلى يصطدم بطموحات وادى دجلة فى مشوار التربع على القمة يحل الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى عند الثامنة مساءً ضيفاً على نظيره وا

تقسيمة قوية في مران الأهلي.. والرباعي يكتفي بالتسديد
سيد عبدالحفيظ يفرض حظرًا إعلاميًا
حجازي يتحسن ويواصل التأهيل في «الجيم»

المصري اليوم

الأهلى يصطدم بطموحات وادى دجلة فى مشوار التربع على القمة

يحل الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى عند الثامنة مساءً ضيفاً على نظيره وادى دجلة فى المباراة المقررة بينهما على أرض ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات

الجولة العشرين.

يدخل الأهلى اللقاء متصدراً جدول المسابقة برصيد ٤٩ نقطة، وبفارق ثمانى نقاط عن مصر المقاصة، صاحب المركز الثانى، وإن كان للزمالك المنافس التقليدى، الذى يحتل المركز الثالث برصيد ٣٧ نقطة، مباراتان مؤجلتان، لو تمكن من الفوز بهما لضيق الفارق بين المركزين الأوائل إلى

ست نقاط.

فيما يدخل وادى دجلة اللقاء وفى جعبته ٢٥ نقطة، يحتل بهما المركز الثامن فى جدول المسابقة بعد تراجع نتائجه خلال الدور الأول، ما وضعه فى ترتيب متراجع بالنظر إلى وضعية الفريق فى

السنوات الأخيرة.

ويسعى حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، فى استغلال الحالة المعنوية العالية التى عليها لاعبوه بعد تحقيقه الفوز مؤخراً على المقاولون، ومواصلة انتصاراته فى مباراة اليوم، والاحتفاظ بفارق النقاط الكبير الذى يفصله عن أقرب منافسيه.

فيما يسعى أحمد حسام «ميدو» لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم، لتحسين ترتيبه فى جدول المسابقة من ناحية، ولتحقيق مجد شخصى من ناحية أخرى، والتأكيد على أنه مدير فنى متميز يجيد التعامل وإدارة المباريات الكبرى.

أنهى الأهلى استعداداته للمواجهة من خلال التدريبات اليومية التى أداها الفريق بملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب انتهائه من مواجهة المقاولون، وظهر خلال التدريبات حالة من التنافس الشديد بين جميع اللاعبين لنيل شرف المشاركة فى المواجهة والدخول ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، وتألق فى التدريبات عماد متعب، الذى وضح عليه الرغبة الشديدة فى الدخول ضمن التشكيلة الأساسية للفريق بعد الهدف الذى أحرزه فى المباراة الأخيرة أمام المقاولون، كما تألق أيضاً الثنائى أحمد فتحى ومؤمن زكريا، خصوصاً فى فقرة التسديد على المرمى.

وينتظر أن يخوض الأهلى بتشكيل يضم كلاً من: شريف إكرامى، على معلول، سعد الدين سمير، أحمد حجازى، ومحمد هانى، أحمد فتحى، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، أجاى، عمرو جمال.

من جانبه، أكد حسام البدرى أنه سيسعى بقوة لتحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاث، مشدداً على قوة المواجهة بسبب الدوافع الكبيرة الموجودة لدى الفريقين، لافتاً إلى أن الفريقين بمثابة كتاب مفتوح كل منهما أمام الآخر، ولا يوجد لدى أى منهما ما يخفيه عن الآخر.

وعلى الجانب الآخر، كثف أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لوادى دجلة، من الجلسات النفسية للاعبيه على مدار الأيام القليلة الماضية، من أجل تحفيزهم لحصد نقاط المباراة الثلاث، وتحقيق مفاجأة قوية، ومواصلة الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السابعة على التوالى.

وشدد «ميدو» فى حديثه مع اللاعبين على ضرورة الحفاظ على التركيز طوال أحداث المباراة، فهو السبب الرئيسى لتحقيق نتيجة طيبة.

الأخبار

البدري يحذر من الهجمات المرتدة

يستضيف في التاسعة مساء اليوم وادي دجلة فريق الأهلي ضمن منافسات الاسبوع العشرين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المهم علي المقاولون العرب بهدفين في الجولة الماضية بعد أن تعادل مع الاسماعيلي في الجولة الاولي من الدور الثاني وخسارة السوبر أمام الزمالك بالامارات وهو ما جعله يتربع علي قمة المسابقة برصيد 49 نقطة ويحاول استمرار انتصاراته للحفاظ علي لقبه للموسم الثاني علي التوالي.. فيما يمتلك وادي دجلة 25 نقطة بعد الفوز المهم في الجولة الماضية علي الاتحاد السكندري بهدف نظيف ويأمل أحمد حسام ميدو المدير الفني مواصلة نتائجة الايجابية خاصة أن الفريق حافظ علي شباكة طوال المباريات الست الماضية.

الأهلي واصل تدريباته مباشرة بعد مباراة المقاولون العرب تحت قيادة حسام البدري الذي حرص علي مطالبة اللاعبين بطيّ صفحة مباراة المقاولون والتركيز في المباريات المقبلة وتحديدا مباراة دجلة من أجل السعي لاقتناص الثلاث نقاط وتوسيع الفارق مع المنافسين قبل توقف المسابقة بسبب معسكر المنتخب الأول.. وحرص البدري علي تجهيز كافة اللاعبين في ظل ضغط المباريات كما انه حرص علي علاج كافة الاخطاء الماضية خاصة فيما يتعلق باهدار الفرص أمام المرمي وخصص أكثر من فقرة خلال التدريبات علي مدار الايام الماضية للمهاجمين.. كما خصص فقرة خاصة للكرات العرضية لتسليح لاعبي الفريق بالعرضيات في محاولة لضرب التكتلات الدفاعية المتوقعة للفريق الدجلاوي.

ويفتقد الأهلي في تلك المباراة حسام عاشور بسبب حصوله علي الانذار الثالث خلال المباراة الماضية في الوقت الذي يعود فيه عبد الله السعيد بعد شفائه تماما من الاصابة التي لحقت به وغاب بسببها عن مباراتي الاسماعيلي والمقاولون.

وخاض الفريق أمس تدريبه الأخير باستاد التتش قبل أن يتوجه إلي أحد الفنادق الكبري بالقاهرة للانتظام في المعسكر المغلق ليلة المباراة بعد أن اختار البدري قائمة اللاعبين التي ستخوض المباراة.. وطالب البدري لاعبيه بالتركيز طوال الـ 90 دقيقة والسعي لحسم المباراة من البداية واستغلال كافة الفرص التي تتاح لهم مع أهمية التصدي للهجمات المرتدة للاعبي المنافس وعدم اتاحة أمام المساحات الخالية في ظل تميزهم بالسرعات الكبيرة.

الأهرام

الأهلى يخشى مفاجآت دجلة فى لقاء الصراع بين البدرى وميدو

تتواصل اليوم منافسات بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم وذلك بانطلاق مباريات الاسبوع العشرين للبطولة وهو الاسبوع الذى ستقام مبارياته على مدى ثلاثة ايام وذلك بثلاث مباريات اليوم تبدأ الاولى فى الثانية والنصف ظهرا بلقاء طنطا مع سموحة باستاد طنطا يليها فى الخامسة اللقاء الثانى

الذى يستضيف فيه أسوان فريق بتروجت على استاد أسوان على ان تختتم لقاءات اليوم بالمباراة الثالثة التى يستضيف فيها وادى دجلة فريق الاهلى فى اللقاء الذى سيجمع بينهما بإستاد الدفاع الجوى على ان تتواصل باقى مباريات الاسبوع غدا بمباراتين يلتقى فيها المصرى مع الشرقية والزمالك مع النصر للتعدين بينما تختتم مباريات هذا الاسبوع بعد غد بأربعة لقاءات يلتقى فيها الداخلية مع الاتحاد السكندرى والاسماعيلى مع طلائع الجيش والمقاولون العرب مع الانتاج الحربى وانبى مع المقاصة.

وبنظرة سريعة للقاءات اليوم نبدأ بالأهم والأبرز وهى مباراة وادى دجلة مع الاهلى لأنها المباراة التى ستستحوذ على اهتمام الجماهير الكروية فى مصر على اختلاف ميولها لأنه اذا كانت جماهير الاهلى تنتظر فوز فريقها فإن باقى الاندية المنافسة للاهلى على القمة تنتظر عكس ذلك وهذا ما يعطى المباراة اهمية واثارة الى جانب انها احدى المواجهات الصعبة والمؤثرة لكل منهما فى مشواره بالدوري.

فالأهلى صاحب المقدمة برصيد 49 نقطة حقق فوزا اخيرا على المقاولون بهدفين ولذلك يأمل مواصله انتصاراته وعدم التراجع او التوقف أمام محطة دجلة الذى يأمل هو الآخر مواصلة انتصاراته بعد الفوز الأخير الذى حققه على الاتحاد السكندرى بهدف وحيد ورفع رصيده إلى 26 نقطه فى المركز الثامن ولذلك فماذا أعد كل من حسام البدرى المدير الفنى للاهلى وأحمد حسام ميدو المدير الفنى لدجلة لهذه المواجهة الثقيلة؟.

.

التحرير

الأهلي يرد على ثروت سويلم: مستعدون للعب خارج الأرض بجمهور

قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن ناديه أرسل خطابًا لاتحاد الكرة، للمطالبة بحضور 10 آلاف متفرج، لمباراته أمام بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وفي انتظار الرد الرسمي من الجبلاية. وأضاف «شمس» خلال مداخلته الهاتفية، مساء اليوم الأربعاء، ببرنامج «الكرة والجماهير» الذي يقدمه شادي محمد، على قناة الأهلي، أنه النادي لن يعترض في حالة عدم الموافقة على حضور هذا العدد، لكنه يرغب في أن تسير الأمور بشكل جيد بشأن عودة الجماهير للمدرجات، معلقًا «عايزين نبتدي بقى».

وتابع، أن الأهلي من جانبه يرغب في حضور أكبر عدد من جماهيره، معلقًا على تصريحات ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، بأن عودة الجماهير في الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز «مستحيلة»، لفرض مبدأ توافق الفرص، مشددًا أن ناديه على استعداد أن يلعب خارج ملعبه بحضور جماهير الفريق المضيف، «لازم نلعب قدام جمهور سواء كان للمنافس أو للأهلي».

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0