اخبار الاهلى فى الصحف اليوم ١٦-٣-٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم ١٦-٣-٢٠١٧

الأهرام   الأهلى يخوض مرانه الأول بجوهانسبرج استعدادا لبيدفيست.. واستعدادات خاصة للجمعية العمومية   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى ا

اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم ٢١ فبراير ٢٠١٧
كراوتش يتحدث عن إمكانيات رمضان ويؤكد: سيصبح أحد أقوى لاعبي الدوري
حسام البدري: عانينا من الإجهاد وسوء التوفيق.. ومباراة القطن حاسمة

الأهرام

 

الأهلى يخوض مرانه الأول بجوهانسبرج استعدادا لبيدفيست.. واستعدادات خاصة للجمعية العمومية

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى مرانه الاول فى جوهانسبرج بعد وصوله بساعات قليلة وذلك استعداداً لمواجهة بيدفيست فى اياب دور الـ32 لدورى الأبطال الإفريقى المقرر لها الأحد المقبل.

وقرر الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى أن يخوض المران عقب الوصول بساعات قليلة على أحد الملاعب الفرعية لاستاد الجامعة التابع لفريق بطل جنوب إفريقيا، بعد أن انتهت مواجهة الذهاب بفوز أبناء الرداء الأحمر بهدف نظيف أحرزه أحمد حجازى فى المواجهة التى أجريت بملعب السلام السبت الماضي.

 

بينما يشهد النادى اليوم الاجتماع الأول للجمعية العمومية العادية؛ للنظر فى الموضوعات المدرجة فى جدول الأعمال.

 

وقال اللواء شيرين شمس مدير النادى إن الاجتماع الأول سيبدأ فى العاشرة صباحًا، وحتى الثانية بعد الظهر، ويكون الاجتماع صحيحاً بحضور الأغلبية المطلقة لأعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق الحضور (50% + 1)، ويكون الاجتماع الثانى صحيحًا بحضور 20% من إجمالى عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور، أو 1000 ألف عضو أيهما أقل. وأضاف أن جدول الأعمال يتضمن العديد من البنود أهمها اعتماد الميزانية والحساب الختامى ومشروع الموازنة لعام 2017، وتحديد مكافأة المدير التنفيذي، وتحديد مكافأة مراقب الحسابات.

 

وأوضح أن النادى خصص20 صندوقًا فى الجمعية بهدف التيسير على الأعضاء؛ وحتى يتم تجنب الزحام أمام الصناديق ، كما خصص مجلس الأهلى 10 أتوبيسات لنقل أعضاء فرع مدينة نصر إلى الجزيرة اليوم وغدا المقبلين؛ لتسهيل حضور الجمعية العمومية عليهم.

 

المصري اليوم

 

الأهلى يحمّل منتخب الشباب مسؤولية إصابة «نيدفيد»

 

حمل النادى الأهلى مسؤولية إصابة كريم نيدفيد، لاعب الفريق الكروى الأول لمنتخب الشباب، وشدد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، على أن اللاعب لم يتعرض للإصابة فى المران كما ردد البعض، وأنه جاء مصاباً من زامبيا، بعدما تعرض للإصابة فى الركبة هناك، وأن الآلام عاودته أثناء عودته للتدريبات الجماعية.

 

وتخلف نيدفيد عن السفر مع بعثة الفريق، التى ستخوض مواجهة بيدفيست الجنوب أفريقى، «الأحد»، فى إياب دور الـ٣٢ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى، والتى يسعى الأهلى لتخطيها لبلوغ دور الـ١٦ للبطولة نفسها، وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت فى القاهرة الأسبوع المنقضى وانتهت بفوز الأهلى بهدف للاشىء.

 

وينتظر أن يكتفى حسام البدرى، المدير الفنى، بأداء لاعبيه بعض التدريبات الاستشفائية لتخليصهم من آثار الإرهاق الذى عانوه بسبب الرحلة الطويلة من القاهرة إلى جوهانسبرج.

 

وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، وبرفقته سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية، على معاينة ملاعب التدريب، صباح أمس.

 

وقال عبدالحفيظ إنه تفقد الكثير من الملاعب، حتى استقر على خوض التدريبات على أحد الملاعب الفرعية التابعة لاستاد الجامعة، الذى يستضيف لقاء العودة، ويتسع لـ٥ آلاف متفرج.

 

وحرص عبدالحفيظ على توجيه الشكر لشريف عيسى، السفير المصرى فى جنوب أفريقيا، بعدما حرص على استقباله برفقة سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية، فور وصولهما مطار جوهانسبرج، أمس الأول، وأثنى على تعاونه وحرصه على تسهيل كافة الأمور الخاصة بإقامة وتدريب البعثة فى جنوب أفريقيا.

 

ورصد الجهاز الفنى للفريق مكافأة فورية للاعبين فى حالة تحقيقهم الفوز على الفريق الجنوب أفريقى لتحفيز اللاعبين على الصعود لدور الـ١٦ للبطولة نفسها.

 

واختار حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، ٢٢ لاعبا للسفر إلى جنوب أفريقيا، هم: شريف إكرامى، أحمد عادل، محمد الشناوى، سعدالدين سمير، رامى ربيعة، محمد نجيب، أحمد حجازى، أحمد فتحى، محمد هانى، صبرى رحيل، حسين السيد، على معلول، حسام عاشور، عمرو السولية، صالح جمعة، عبدالله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، عماد متعب، عمرو جمال، أحمد حمودى، سليمانى كوليبالى.

 

كان الفريق قد أدى تدريباته، صباح أمس، بملعب التتش بالجزيرة، قبل أن يعلن المدير الفنى أسماء القائمة التى ستسافر إلى جنوب أفريقيا، ووفقاً لطبيب الفريق، الدكتور خالد محمود، فإن الإصابة التى تعرض لها على معلول فى المران عبارة عن كدمة خفيفة لن تؤثر على مشاركة معلول فى المباراة المقبلة، أما بخصوص أحمد حمودى فإن الأمور لم تتضح بالنسبة له، وينتظر أن يخضع لاختبار طبى «الجمعة»، لتحديد موقفه من المشاركة فى المواجهة.

 

وواصل حمودى أداء برنامجه التأهيلى «أمس»، وخاض تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أنيس الشعلالى، مخطط الأحمال، للتعافى من الإصابة التى لحقت به بشد فى العضلة الخلفية فى مباراة الذهاب أمام بيدفيست.

 

من ناحية أخرى، وضع الجهاز الطبى برنامجا تدريبيا خاصا ليؤديه جونيور أجاى، لتجهيزه للعودة للفريق خلال الفترة المقبلة، أصابته بشد فى العضلة الخلفية فى المباراة الأولى، وأدى أجاى بعض التدريبات التأهيلية فى حمام السباحة «أمس»، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل.

 

الجمهورية

القضاء يؤجل قضيتي الأهلي لليوم

الفريق يسافر جنوب إفريقيا غداً.. والبدري يؤكد ثقته بقدرات لاعبيه

 

مرة أخري. أرجأت محكمة القضاء الإداري النطق بالحكم في كل من قضيتي بطلان قرار وزير الرياضة بمد تعيين مجلس إدارة النادي الأهلي وبطلان الاجتماع المقرر للجمعية العمومية للنادي الأهلي وقررت مد أجل الحكم من أمس الثلاثاء إلي اليوم الأربعاء.

كانت المحكمة حددت في جلستها يوم الأحد الماضي مد أجل الحكم إلي أمس الثلاثاء للنطق بالحكم في القضيتين ولكنها قررت مد أجل الحكم لمدة 24 ساعة أخري إلي اليوم الأربعاء وذلك في الدعويين المقامتين في مواجهة وزارة الشباب والرياضة.

وكان أحد أعضاء الجمعية العمومية بالنادي أقام دعوي لوقف قرار وزير الشباب والرياضة بشأن تعيين مجلس الإدارة الحالي للنادي بقيادة محمود طاهر فيما أقام أعضاء النادي بفرع الشيخ زايد دعوي أخري بوقف إجراءات الجمعية العمومية المقررة للنادي يومي 16 و17 لعدم إدراج أسماء أعضاء فرع زايد ضمن كشوف الجمعية العمومية وهو ما يتعارض مع حكم قضائي آخر صادر لصالح أعضاء نادي الزهور بفرع التجمع الخامس.

يترقب أعضاء النادي حكم القضاء الإداري اليوم والذي يحسم مصير مجلس الإدارة المعين بقيادة طاهر واجتماع الجمعية العمومية للنادي غداً.

من ناحية أخري. يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فجر غد الخميس إلي جنوب إفريقيا استعداداً لخوض مباراة الإياب المقررة يوم الأحد المقبل أمام بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.. وتسافر البعثة فجر غد بدون رئيس للبعثة حيث فضل كامل زاهر أمين صندوق النادي والذي تم تعيينه متأخراً لرئاسة البعثة أن يظل بالقاهرة لحين انتهاء الجمعية العمومية للنادي بعد غد الجمعة علي أن يلحق البعثة في جنوب إفريقيا قبل ساعات فقط من المباراة المرتقبة والمهمة.

في نفس الوقت. سافر عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي إلي جنوب إفريقيا أمس الثلاثاء ليسبقا البعثة من أجل الاطمئنان علي جميع الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وإقامتها والتدريبات.

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق إن ثقته كبيرة في قدرات اللاعبين وقدرتهم علي تقديم مباراة قوية أمام بيدفيست.. وأوضح البدري أن لاعبي الفريق لم يقصروا في مباراة الذهاب وأن الفريق يملك من العناصر ما يجعله قادراً علي تحقيق الفوز والتأهل إلي دور الـ16 من البطولة خاصة أن الفريق يضم لاعبين من أصحاب الخبرات إلي جانب الطموح القوي لدي الجميع في المنافسة علي لقب البطولة.

أشار إلي أن الجهاز الفني يعمل علي علاج بعض الجوانب التي ظهرت في أداء الفريق خلال مباراة الذهاب التي حسمها الفريق 1/صفر.. ويعمل بشكل مستمر علي تطوير أداء اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج. مشيراً إلي أن الفريق جاهز لخوض المباراة.. وأبدي البدري حزنه لغياب النيجيري جونيور أجايي وحسام غالي عن لقاء العودة في جوهانسبرج. مؤكداً أنهما من أفضل العناصر المؤثرة في الفريق. فيما شدد علي ثقته في قدرة اللاعبين علي تعويض الغيابات والعودة من جنوب إفريقيا ببطاقة التأهل للدور التالي.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 1