اخبار الاهلى فى الصحف اليوم السبت ٤-٣-٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم السبت ٤-٣-٢٠١٧

المصري اليوم   «كاف» ينتصر لـ«الأهلى» على «بيدفيست» فى موقعة «السلام»   انتصر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، للفريق الكروى الأول للناد

موعد و القنوات الناقلة لمباراة الاهلى و المقاولون غدا
الأهلي يستأنف تدريباته عصر اليوم الأربعاء
عمرو أديب: كوليبالي الأهلي تاعبني ومش معقولة يلعب في مصر ده فوتوشوب

المصري اليوم

 

«كاف» ينتصر لـ«الأهلى» على «بيدفيست» فى موقعة «السلام»

 

انتصر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، على نظيره بيدفيست الجنوب أفريقى، فى موقعة ملعب السلام، الذى سيستضيف مواجهة الإياب المقررة بين الفريقين «السبت»، المقبل.

وكان مسؤولو النادى الجنوب أفريقى قد أبدوا تحفظهم على إقامة المباراة بملعب السلام، نظراً لعدم استقباله أى مباريات أفريقية للأهلى فى تلك البطولة، وطالبوا مسؤولى سفارتهم بالقاهرة بالتوجه إلى ملعب المباراة، وكتابة تقرير مفصل عن الملعب، وإرساله إليهم لتحديد رؤيتهم الفنية فى استضافته للمباراة.

وقال مصدر مطلع داخل الاتحاد الأفريقى إن المباراة ستقام على ملعب السلام، ولا نية لتغيير الملعب تحت أى ظرف من الظروف حتى لو لم يلق استحسان مسؤولى بيدفيست، خصوصاً أن تقرير اللجنة الفنية للاتحاد الأفريقى، الذى عاين المباراة شدد على جودة الملعب وصلاحيته لاستضافة المباراة، وتوقع المصدر أن يكون طلب النادى الجنوب الأفريقى نوعاً من المناوشات التى تتم بين الأندية قبل تلك المباريات المهمة والصعبة.

فى ذات السياق، قرر حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، الدخول فى معسكر مغلق بداية من يوم الأربعاء المقبل، وقبل مواجهة بيدفيست، بـ ٧٢ ساعة كاملة، لمنح اللاعبين فرصة كبيرة للتركيز قبل تلك المواجهة، على أن يؤدى الفريق تدريباته بأحد الفنادق القريبة من ملعب السلام.

وقال حسام البدرى إنه شاهد أكثر من مباراة لفريق بيدفيست الجنوب أفريقى، والتى بينت أنه من الفرق الجيدة.

مشدداً على أنه تعرف على نقاط القوة والضعف فى المنافس، الذى يتميز بالانضباط التكتيكى والالتزام داخل الملعب.

وأكد المدير الفنى للأهلى أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الذهاب لمساعدة الفريق، على حسم التأهل مبكرا، قبل لقاء العودة بجنوب أفريقيا يوم ١٩ من الشهر ذاته. وأوضح البدرى أن الجهاز الفنى واللاعبين فى حالة تركيز شديدة، من أجل البدء بشكل جيد فى البطولة الأفريقية التى يسعى الأهلى لاستعادتها والعودة للعب فى مونديال الأندية مرة أخرى.

من ناحية أخرى، تعرض مؤمن زكريا للإصابة بنزلة برد وارتفاع فى درجة الحرارة، تسببا فى عدم حضوره للمران الذى أداه الفريق «أمس». واستأنف الفريق تدريباته، أمس، بعد الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين «الخميس»، بعد تخطى عقبة الداخلية فى الكأس، وحرص البدرى على تخصيص فقرة للتدريب على ركلات الجزاء.

وانتظم فى المران مسعد عوض، بعد شفائه من نزلة البرد التى تعرض لها مؤخرا، وكان مسعد قد غادر مران الفريق الأخير قبل مواجهة الداخلية، بسبب ارتفاع درجة حرارته وإصابته بنزلة برد.

يأتى هذا فى الوقت الذى قرر فيه الجهاز الفنى مواجهة فريق ديروط وديًا غداً، استعدادًا للمواجهة الأفريقية، ويسعى الجهاز الفنى من خلال المواجهة للاطمئنان على حالة اللاعبين الذين لم يتمكنوا من المشاركة فى مباريات الدورى والكأس مؤخرًا.

فى سياق آخر، استقر الأهلى، على السفر إلى جنوب أفريقيا يوم ١٦ مارس الجارى، استعدادا لمواجهة العودة أمام فريق بيدفيست والمحدد لها يوم ١٩ من الشهر نفسه.

من ناحية أخرى، يزور مجلس إدارة النادى، برئاسة محمود طاهر، فرع النادى بالشيخ زايد بعد غد الاثنين المقبل، لتفقد المنشآت الجديدة التى تم تدشينها فى الفرع مؤخرا.

ويقوم المجلس بجولة تفقدية داخل فرع الشيخ زايد، لمتابعة سير الأعمال والوقوف على آخر التطورات والإنشاءات التى تتم داخل الفرع. كما يتفقد المجلس مجمع حمام السباحة بالفرع للوقوف على موعد افتتاحه فى أقرب فرصة.

 

 

الأهرام

 

الأهلى يرسل ثلاثة مقترحات للجهة الإدارية قبل عرضها على الجمعية العمومية

فريق الكرة يطير لجنوب إفريقيا 16 مارس.. والبدرى يتحدث عن قوة «بيدفيست» بمعسكر السلام

 

أرسل النادى الأهلى اقتراحات الأعضاء للجهة الإدارية لاعتمادها لعرضها على الجمعية العمومية المقرر لها 16 و 17 مارس الجارى لمناقشتها والتصويت عليها،

وتلقى النادى العديد من الاقتراحات من بينها إنشاء ملعب اسكواش ومعالجة أزمة القطط ومكان لممارسة رياضة الدراجات والفروسية وإقامة نشاط الجمباز بفرع مدينة نصر وملاعب للأطفال أقل من خمس سنوات وهناك من طالب بإنشاء مدينة للتزلج على الجليد فى فرع التجمع الخامس، لكن إدارة النادى ردت على هؤلاء وأرسلت فقط 3 مقترحات للجهة الإدارية أولها مطالبة بعض الأعضاء بشطب عضوية اعضاء الشيخ زايد الذين قاموا برفع دعوى قضائية ضد إدارة النادي، وثانياً:مقترح موقع عليه من عدد كبير من الأعضاء تخطى حاجز الـــ19 ورقة يطالبون بإسقاط عضوية من كانوا وراء قضية حل مجلس الإدارة وبطلان الانتخابات ثم المقترح الاخير من بعض الأعضاء الذين يطالبون بالتفاوض مع محافظ مرسى مطروح لإنشاء شاطئ خاص لمنتجع النادى هناك.

 

وتناقش الجمعية العمومية المقرر لها 16 و17 مارس عددا من البنود منها اعتماد الميزانية بفائض 204 ملايين جنيه والحساب الختامى وتقرير مراقب الحسابات وتحديد مكافأة المدير التنفيذي، وتحديد مكافأة مراقب الحسابات وغيرها من البنود.

 

على الجانب الفني، حدد الجهاز الفنى الأربعاء المقبل موعداً للدخول فى معسكر مغلق استعداداً لمواجهة ذهاب دور الـــ32 لدورى الأبطال الافريقى أمام بيدفيست الجنوب افريقى المقرر لها السبت المقبل باستاد السلام، ويرغب حسام البدرى فى فرض حالة من التركيز الشديد داخل الفريق عبر المعسكر المبكر الذى سيكون فى أحد الفنادق القريبة من الملعب.

 

ويعرف المدير الفنى وجهازه المعاون قوة المنافس فى أولى خطوات البطولة الأفريقية كونه ثانى مسابقة الدورى فى بلاده ،وقال حسام البدرى إنه شاهد أكثر من مباراة للضيف بهدف تحديد نقاط القوة والضعف خاصة انه أحد الفرق التى لها مميزات عديدة منها الانضباط والالتزام داخل الملعب.

 

وأضاف أن الاهلى يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الذهاب السبت المقبل لمساعدة الفريق على حسم التأهل مبكرا، قبل لقاء العودة بجنوب افريقيا يوم 19 من الشهر ذاته ، وأوضح البدرى أن الجهاز الفنى واللاعبين فى حالة تركيز شديد؛ من أجل البدء بشكل جيد فى البطولة الإفريقية التى يسعى الأهلى لاستعادتها والعودة للعب فى مونديال الأندية مرة أخري.

 

وفى الإطار ذاته، حدد الجهاز الفنى 16 مارس موعداً للسفر الى جنوب افريقيا استعدادا لمواجهة الإياب ، بينما كلفت إدارة النادى سمير عدلى مدير العلاقات الخارجية بزيارة ملعب السلام برفقة وفد من مسئولى سفارة جنوب إفريقيا فى مصر، الثلاثاء المقبل لتفقد الملعب، وإرسال تقرير عنه لفريق بيدفيست بناء على طلب من الأخير.

 

الجمهورية

 

معسكر مغلق للأهلي الأربعاء استعدادا لبيدفيست الجنوب إفريقي

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة حسام البدري الدخول في معسكر مغلق بداية من يوم الاربعاء المقبل استعدادا لمباراة بيدفيست الجنوب افريقي المقرر لها 11 مارس الجاري في ذهاب دور ال32 ببطولة دوري ابطال افريقيا.

من المقرر ان يقيم الاهلي بأحد الفنادق القريبة من ملعب السلام الذي يستضيف المباراة علي ان يخوض الفريق مرانه علي نفس الملعب.

كما استقر الجهاز الفني علي السفر الي جنوب افريقيا يوم 16 مارس الحالي استعدادا للقاء الإياب المقرر يوم 19 مارس.

قال البدري انه شاهد اكثر من مباراة لفريق بيدفيست لافتا الي انه من الفرق الجيدة.. واوضح انه تمكن من خلال مشاهدته لبعض مباريات المنافس في التعرف علي نقاط القوة والضعف في الفريق مشيرا الي انه مثل فرق جنوب افريقيا يتميز بالانضباط التكتيكي والالتزام داخل الملعب.

اكد البدري انه يسعي لتحقيق نتيجة ايجابية في لقاء الذهب الذي يقام 11 مارس الجاري بالقاهرة لمساعدة الفريق علي حسم التأهل مبكرا. قبل لقاء العودة بجنوب افريقيا يوم 19 من الشهر ذاته.. واوضح ان الجهاز الفني واللاعبين في حالة تركيز شديدة من اجل البدء بشكل جيد في البطولة الافريقية التي يسعي الأهلي لاستعادة لقبها والعودة للعب في مونديال الاندية مرة اخري.

في نفس الوقت. خصص البدري فقرة خلال مران الفريق أمس الجمعة للتدريب علي ركلات الجزاء.. واستأنف الأهلي مرانه صباح أمس بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس الأول الخميس عقب مواجهة الداخلية بدور ال16 بكأس مصر.

من ناحية اخري يزور سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي ملعب السلام برفقة وفد من مسئولي سفارة جنوب افريقيا في مصر يوم الثلاثاء المقبل لتفقد الملعب وارسال تقرير عنه لفريق بيدفيست.. وطلب الفريق الجنوب افريقي من سفارة بلاده في مصر القيام بزيارة للملعب وتفقده وارسال تقرير عن حالته قبل المباراة المقررة السبت المقبل.

علي جانب آخر. استقر الجهاز الفني علي مواجهة فريق ديروط وديا غدا الاحد استعدادا للقاء الذهاب مع فريق بيدفيست.. ويسعي الجهاز الفني بقيادة حسام البدري للاطمئنان علي حالة اللاعبين الذين لم يتمكنوا من المشاركة في مباريات الدوري والكأس مؤخرا.. وينتظر ان يمنح البدري الفرصة لعدد كبير من اللاعبين من بينهم الصفقات الجديدة وخاصة الايفواري سليماني كوليبالي.

مران استشفائي

خاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الداخلية بدور ال16 ببطولة كأس مصر مرانا استشفائيا علي هامش تدريب الفريق الجماعي صباح امس الجمعة.

اكتفي اللاعبون بالجري حول الملعب مع اداء بعض التدريبات البدنية الخفيفة تجنبا لتعرضهم للإرهاق.

عوض ينتظم في التدريبات

انتظم مسعد عوض حارس مرمي الاهلي في مران الفريق صباح امس بعد شفائه من نزلة البرد التي تعرض لها مؤخرا.

البرد يحاصر زكريا

حصل مؤمن زكريا لاعب الأهلي علي إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري بالغياب عن مران الفريق أمس الجمعة.

حصل مؤمن علي اذ بالغياب عن المران نظرا لاصابته بنزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة حيث فضل الجهاز الطبي اراحة اللاعب من التدريبات الجماعية التي انطلقت في التاسعة والنصف صباح امس.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0