اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الجمعة ٢ يونيو ٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الجمعة ٢ يونيو ٢٠١٧

الأهلى يعرض ٥ ملايين جنيه لضم هشام محمد أرجأ مسؤولو نادى مصر المقاصة الرد على طلب النادى الأهلى من أجل عقد جلسة معهم خلال الأيام القادمة لحسم صفقة

عبدالله السعيد ينتظم في التدريبات الجماعية بعد الراحة السلبية
الأهلي يفتتح مبارياته في دوري المجموعات أمام زاناكو
«سباحة الأهلي» يُتوج ببطولة القاهرة الشتوية

الأهلى يعرض ٥ ملايين جنيه لضم هشام محمد

أرجأ مسؤولو نادى مصر المقاصة الرد على طلب النادى الأهلى من أجل عقد جلسة معهم خلال الأيام القادمة لحسم صفقة لاعب وسط الفريق الفيومى هشام محمد، الذى يرغب الأهلى فى ضمه خلال الصيف الجارى من أجل تدعيم صفوفه، سواء فى البطولة الأفريقية أو الموسم المقبل.

وقال الدكتور عصام سراج الدين، مدير التعاقدات بالنادى، إن رئيس نادى مصر المقاصة طلب تأجيل الجلسة لحين انتهاء الفريق من مبارياته الأربع المتبقية فى بطولة الدورى، والمهمة جداً للفريق من أجل االمحافظة على المركز الثانى فى جدول المسابقة الذى يحتله حالياً بفارق ٧ نقاط عن الزمالك الثالث، وذلك للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الأهلى يجهز لتقديم عرض لضم اللاعب مقابل ٥ ملايين جنيه فى انتظار رد مسؤولى المقاصة، كما قام أحد أعضاء الجهاز الفنى بالتحدث مع اللاعب وقال له إن الأهلى بيته ويجب أن يتمسك بالانتقال إليه، وعدم الالتفات لعرض الزمالك لضمه.

وكان الزمالك قد تقدم بدوره مؤخراً بعرض رسمى للمقاصة لضم اللاعب، وأكد مصدر مسؤول داخل نادى المقاصة أن رغبة اللاعب سيكون لها الكلمة الفاصلة فى مصيره، بالإضافة لقيمة العرض الذى سيتقدم به كل نادٍ.

على صعيد متصل، وافق حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على ضم المهاجم المغربى وليد أزارو، والذى عرضه مؤخراً علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادى، على الجهاز الفنى، وبدأ النادى إجراءات التفاوض مع إدارة ناديه لمعرفة شروطهم لضمه.

واستأنف الفريق، مساء أمس الأول، تدريباته على أرض ملعب التتش عقب نهاية الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون عقب مباراة المقاصة فى الدورى، وشهد المران قبيل انطلاقه احتفالية كبيرة للاعبين والجهاز الفنى بحضور وسائل الإعلام للاحتفال بتتويج الفريق.

وغابت الجماهير وأفراد الألتراس عن الاحتفالية لدواع أمنية، فيما يدرس مجلس الإدارة إقامة احتفالية بحضور الجماهير عقب نهاية مباريات الدورى من أجل مصالحة الجماهير التى غضبت لغيابها عن مشهد التتويج فى التتش أمس الأول.

وحضر اللاعبون بزوجاتهم وأولادهم وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع بعضهم البعض ومع درع البطولة، حيث ارتدوا جميعاً قميصا عليه رقم واحد هو «٣٩»، فى إشارة لعدد مرات فوز الفريق بدرع الدورى، وعاهد اللاعبون الجماهير ببذل أقصى ما فى وسعهم من أجل التتويج بالبطولة الأفريقية هذا الموسم والعودة من جديد لكأس العالم للأندية.

وحضر الاحتفالية مانويل جوزيه، المدير الفنى الأسبق للفريق، الذى أعرب عن سعادته بالتواجد فى احتفالية التتويج بالدورى الـ٣٩ فى تاريخ النادى، وقال: «حرصت على التواجد، وتهنئة اللاعبين والبدرى، لأننى عشت فى هذا النادى فترة طويلة، وأسعد بكل لحظة كبيرة أعيشها معه.. طالما جئت إلى مصر لابد أن أزور النادى، والأهلى قبل جوزيه هو نادٍ عظيم، ومع جوزيه ظل عظيمًا، وسيظل كذلك دائماً».

كما حضر المستشار بكرى سليم، نائب رئيس نادى المقاصة، وأحضر تورتة لتهنئة النادى.

ووعد شريف إكرامى قائد الفريق الجماهير بالقتال فى بطولتى أفريقيا وكأس مصر للتتويج بهما، وقال النيجيرى جونيور أجايى إن الفوز ببطولة الدورى شىء مهم بالنسبة له، لافتًا إلى أن هدفه هو إسعاد الجماهير، وأهدى اللقب للجماهير. ويواصل الفريق اليوم استعداداته لمواجهة الوداد المغربى المقررة الأحد، حيث يتوجه الفريق إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق حتى موعد المباراة.

وعاد عبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق، للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعدما غاب عن مواجهة المقاصة للإصابة بإجهاد فى العضلة الخلفية، فيما طالب البدرى بتجهيز مهاجم الفريق المخضرم عماد متعب ليكون ضمن قائمة الفريق خلال المباراة فى ظل النقص الهجومى بعد هروب الإيفوارى كوليبالى.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0