اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠١٧

الأهرام فتحى متمسك بالاستمرار فى الأهلى ..ويحترم البدرى وعبدالحفيظ اكد احمد فتحى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى والمنتخب الوطنى

كريم نيدفيد في قائمة منتخب المحليين
«رجال طائرة الأهلي» يهزم الزمالك 3- صفر في الدوري
«التاريخ» يدعم الأهلي أمام المقاصة في مباراة «حسْم الدوري»

الأهرام

فتحى متمسك بالاستمرار فى الأهلى ..ويحترم البدرى وعبدالحفيظ

اكد احمد فتحى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى والمنتخب الوطنى أن حبه للقلعة الحمراء ليس محل شك او مساومة مع احد مهما كان، وقال فتحى فى تصريحات خاصة انه يقدر بشكل شخصى منصب مدير الكرة بالأهلى خاصة أن من يشغله هو سيد عبدالحفيظ الذى كان يلعب فى نفس مركزه سابقاً وله احترام خاص.

واضاف أن البعض قد تفهم تصريحاته خطأ فهو لم يقصد مهاجمة أحد نهائياً ولكنه تحدث عن عرض خارجى تقدم به أهلى جده السعودى للقلعة الحمراء للحصول على خدماتى لمدة ستة شهور، وأوضح أن كلامه اقتصر على هذا الجانب لشرح الامر لجميع الجماهير خاصة أن أخبار هذا العرض تم تداوله بشكل مغلوط فى الفترة الأخيرة فلذلك وضحت الامر بان أهلى جده طلب استعارتى مقابل 700 الف دولار لمدة ستة شهور.

وتابع أنه لا يقبل أن يزايد على علاقته بالأهلى وجماهيره التى تعرف المعدن الحقيقى لى خاصة أننى بمجرد ما طالبنى المدير الفنى حسام البدرى الذى كان متواجداً بكندا وقتها ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ بغلق الملف والتركيز فى الفترة المقبلة مع النادى والمنتخب وافقت على الفور لحاجتهم لجهودى وهم يعرفون ذلك ويدركون تقديرى الخاص للبدرى الذى اعتبره أخا أكبر. وشدد الجوكر فتحى أن تركيزه الحالى مع منتخب مصر فى مواجهة توجو الودية اليوم وبعدها سيتفرغ للاهلى ولا يتابع محاولات البعض لزرع الفتن ووضع العراقيل والأزمات فى علاقته بناديه الذى قضى بين جدرانه أفضل سنوات عمره، وجماهيره التى يراهن عليها دوما بأنها السند الحقيقى له فى كل مكان.

الأخبار

متعب يهدد بالرحيل وفتحي يصطدم بمدير الكرة

حربالنجوم تشتعل في الأهلي

حالة من الارتباك سادت أرجاء النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية بعد التصريحات التي أدلي بها كل من عماد متعب وأحمد فتحي نجمي الفريق عن الأوضاع الداخلية.. متعب كما أكدت »الأخبار» منذ أيام أنه غاضب من فترة التجديد التي وقع عليها وهي عام واحد هدد بالرحيل عن الفريق في المرحلة المقبلة في حالة عدم الحصول علي الفرصة في المباريات المقبلة وبدء الاعتماد عليه من قبل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.. وأوضح اللاعب أنه يتمني المشاركة لمدة 90 دقيقة مع الأهلي وأنه قادر علي ذلك مبديا تعجبه من موقف حسام البدري وعدم الدفع به في المباريات وتأكيده بأنه لا يستطيع اللعب مباراة كاملة.

وأشار متعب إلي انه يفكر بجدية في الرحيل نهاية الموسم وسيتم حسم الأمر بشكل نهائي خاصة أنه تلقي أكثر من عرض خلال المرحلة الماضية سواء داخل مصر أو خارجها وتحديدا في منطقة الخليج.

في الوقت نفسه دخل أحمد فتحي في صدام عنيف مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد أن خرج اللاعب أثناء تواجده بمعسكر المنتخب الأول استعدادا لودية توجو الليلة وأكد أنه تلقي عرضا من اهلي جدة يطلب استعارته لمدة 6 أشهر، في الوقت الذي أكد فيه سيد عبد الحفيظ أن هذا العرض وهمي وأن الفريق لم يتلق أي عروض لاستعارة فتحي.

وطالب فتحي مسئولي النادي بتوضيح الأمور علي حقيقتها ولا داعي لإخفاء الحقيقة.. وعلمت أن السبب الحقيقي وراء اعلان فتحي حقيقة العرض السعودي هو حالة الغضب التي سيطرت عليه بعد ان فرض سيد عبد الحفيظ عقوبة مالية بعد المشادة التي حدثت بين فتحي وغالي خلال تدريبات الفريق منذ أيام.

وسيطر الغضب علي أعضاء الجهاز الفني بعد موقف اللاعبين والتصريحات التي أدليا بها مطالبين الجميع بالصمت.. وطالب البعض سيد عبد الحفيظ بالتدخل للحفاظ علي تماسك الفريق بعد حالة التسيب التي سيطرت عليه في الأيام الماضية وخروج تصريحات تهز استقرار الفريق ومهاجمة اعضاء الجهاز الفني.

ويعود الفريق اليوم إلي التدريبات استعدادا لمباراة الداخلية المقرر لها مساء السبت المقبل بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة بعد ودية سكر الحوامدية التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

واوضح أحمد أيوب، المدرب العام أن هدف الجهاز الفني في المباراة كان الاطمئنان علي الحالة الفنية والبدنية لجميع اللاعبين، بالإضافة إلي إعطاء فرصة للمشاركة للاعبين العائدين من الإصابة، واللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم مؤخرًا للتدريب مع الفريق الأول.

وأكد أيوب أن المرحلة المقبلة في الموسم غاية في الأهمية؛ لأن الأهلي سيخوض مباريات قوية في الدوري، ثم ينتقل إلي المشاركة في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشاد المدرب العام بأداء اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي أمام فريق سكر الحوامدية، مشيرًا إلي أنه تحرك بشكل جيد في الملعب، وكان ينقصه فقط إحراز الأهداف.. وكشف أيوب أن أحمد حمودي، وحسام غالي، وكريم وليد »نيدفيد» سيعودون خلال أيام قليلة للتدريب بصورة طبيعية مع الفريق.

المصري اليوم

غليان فى الأهلى بعد تصريحات «متعب» و«فتحى»

سيطرت حالة من الغضب على مسؤولى النادى الأهلى فى الساعات الماضية، بسبب خروج لاعبى الفريق عماد متعب وأحمد فتحى عن تقاليد القلعة الحمراء خلال بعض التصريحات الإعلامية التى أدليا بها خلال اليومين الماضيين، وحملت نوعاً من الانتقاد والتجريح لبعض أفراد الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول.

كان عماد متعب قد أدلى بتصريحات أشار فيها إلى أنه تحمل الكثير خلال السنوات الماضية مع العديد من الأجهزة الفنية بسبب حبه للأهلى وجماهيره، ولكنه لن يقبل بالبقاء داخل الفريق خلال الفترة المقبلة ما لم يكن له دور حقيقى وواضح، ولن يظل حبيساً لدكة البدلاء والاكتفاء بالمشاركة لبضع الدقائق فى عدد من المباريات، وذلك على الرغم من تجديد تعاقده مؤخراً مع الفريق.

كما أدلى أحمد فتحى بتصريحات تليفزيونية خلال معسكر المنتخب الوطنى لمباراة توجو كذّب خلالها سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، وكان الأخير قد أكد أن النادى لم يتلق أى عرض احتراف مؤخراً لفتحى، وهو ما نفاه اللاعب وأكد أنه تلقى عرضاً مغرياً من نادى أهلى جدة السعودى مقابل ٧٠٠ ألف دولار، وأن زميله فى المنتخب محمد عبدالشافى شاهد على العرض، مؤكداً أنه رفضه بعدما تمسك حسام البدرى، المدير الفنى، ببقائه، لكنه تعجب من إنكار عبدالحفيظ للعرض.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الجهاز الفنى للفريق سيجلس مع اللاعبين للتعرف على الأسباب التى دفعتهما لهذه التصريحات واتخاذ القرار المناسب معهما.

كما قرر الجهاز الفنى منع اللاعبين تماماً من التصريحات الإعلامية خلال الفترة المقبلة بعد ما حدث من فتحى ومتعب.

من جهته، رفض سيد عبدالحفيظ الرد على تصريحات أحمد فتحى، وقال عبدالحفيظ فى تصريح مقتضب لـ«المصرى اليوم»: «لن أرد على ما قاله فتحى، ولا يصح أن نتحدث عن أمور تخص الشأن الداخلى للفريق بين اللاعبين والجهاز الفنى خلال وسائل الإعلام»، ولفت عبدالحفيظ إلى أنه عقب عودة فتحى من معسكر المنتخب سيجلس معه للتعرف على الأسباب التى دفعته للإدلاء بتلك التصريحات.

فيما أكد أحمد فتحى، أنه لا يمكن أن يكون قصد الإساءة لأى فرد داخل جهاز الكرة بالفريق من تصريحه، وقال إنه مستمر مع الأهلى ويبذل كل ما فى وسعه، لتحقيق أهداف الفريق، نافيًا بشكل قاطع رغبته فى إثارة أى أزمة للرحيل، وأشار إلى أنه لا يمكن أن يزايد أو يساوم على علاقته بالأهلى، موضحًا أن الهدف من تصريحاته كان فقط للتأكيد على تلقيه عرضًا رسميًا دون التهجم على أى فرد فى جهاز الكرة، ومؤكدًا على علاقته المتميزة بعبدالحفيظ.

فى السياق نفسه، علمت «المصرى اليوم» أن هناك حالة استياء شديدة من قبل الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، من تصريح أحمد فتحى، وحاول المدير الفنى الاتصال باللاعب للاستفسار عن الأسباب التى دفعته للإدلاء بتلك التصريحات، كما أن هناك اتجاها لإحالة اللاعب للتحقيق عما بدر منه، خاصة أن الجهاز الفنى يحترم جميع اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات، ولذا عليهم التعامل مع الجهاز الفنى بنفس المبدأ.

فيما حذر الجهاز الفنى عماد متعب من التصريحات المستمرة لوكيل أعماله نادر شوقى حول رحيله عن النادى، وتلويحه المستمر بورقة الزمالك، وقال مصدر فى النادى رفض الكشف عن اسمه: «الأهلى لا يقف على أى لاعب، ولا نتعامل أبداً بسياسة لى الذراع، والعلاقة بين الجميع داخل النادى تخضع لمبادئ لا يجوز تجاوزها». فى شأن متصل، يستأنف الفريق اليوم الثلاثاء تدريباته على فترتين استعداداً لمباراته أمام الداخلية، المقررة يوم السبت المقبل، وكان حسام البدرى قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس. ويسابق الجهاز الطبى الزمن من أجل تجهيز مجموعة المصابين للحاق بالمباراة، حيث يعانى عدد من لاعبى الفريق مثل حسام غالى ومؤمن زكريا وأحمد حمودى وكريم نيدفيد من إصابات عضلية مختلفة، فيما تأكد غياب جونيور أجاى.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 1