اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاربعاء ٢٢ فبراير ٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاربعاء ٢٢ فبراير ٢٠١٧

المصري اليوم الأهلى يطلب حضور ١٠ آلاف متفرج مباراة بطل جنوب أفريقيا أرسل النادى الأهلى، أمس، خطاباً إلى اتحاد الكرة ووزارة الداخلية يطلب فيه حضو

تدريبات استشفائية لـلمشاركين في مباراة الجيش
غالي يخضع لفحص طبي قبل المشاركة في المران
شباب الاهلى يهزم المختلط فى كرة اليد

المصري اليوم

الأهلى يطلب حضور ١٠ آلاف متفرج مباراة بطل جنوب أفريقيا

أرسل النادى الأهلى، أمس، خطاباً إلى اتحاد الكرة ووزارة الداخلية يطلب فيه حضور ١٠ آلاف متفرج مباراة الفريق المرتقبة أمام نظيره بيدفيست ويتس بطل جنوب أفريقيا، فى ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقررة فى الحادى عشر من الشهر المقبل على أرض ملعب استاد السلام فى القاهرة.

وقال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، فى تصريح لـ«المصرى اليوم»: «تنتظرنا مباراة صعبة وسنطلب حضور ١٠ آلاف متفرج من أجل تحفيز اللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز، خاصة أن أندية جنوب أفريقيا مستواها جيد، والفريق سيخوض مباراته الأولى على ملعبه، ولذا لابد من تحقيق نتيجة جيدة قبل مواجهة العودة». وأضاف: «من المنتظر أن يتلقى النادى موافقة الجهات الأمنية خلال الأيام المقبلة، خاصة أن المصرى لعب مؤخراً بحضور جماهيرى كبير نحو ٥ آلاف متفرج». كان سيد عبدالحفيظ قد أعلن أن استاد السلام سيحتضن المباراة فى السادسة والنصف مساء ١١ مارس، كما طلب من مسؤولى بيدفيست سرعة تحديد موعد مباراة الإياب المقررة بعدها بأسبوع فقط وفقاً لنظام البطولة الجديد.

يأتى هذا فى الوقت الذى علمت فيه «المصرى اليوم» أن هناك تحفظاً أمنياً على حضور هذا العدد فى استاد السلام نظراً لوجود الملعب فى قلب منطقة مليئة بالسكان، فضلاً عن ضيق المداخل الخاصة باستاد السلام.

التحرير

المنتخب يكشف سر «التصريحات الغريبة» عن إكرامي في أمم إفريقيا

قطع أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، الطريق على حالة الجدل التي تتجدد إثاراتها من وقت لآخر، حول تصريحاته بشأن إصابة شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي خلال مشاركته ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون، والتي حصلت فيها مصر على المركز الثاني. أوضح ناجي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج “مع شوبير” على قناة “صدى البلد”، كاشفًا سر تصريحاته، بأنها كانت مجرد “خدعة” للمنتخب الأوغندي، خوفًا من تعمدهم إيذاء الحضري، واستكمال المباراة بدون حارس.

وأكد مدرب حراس مرمى الفراعنة، أنه لم يقصد الإساءة لإكرامي نهائيًا، مشددًا على أن حارس الأهلي تعرض بالفعل لإصابة في العضلة الخلفية، واكتمل شفائه منها خلال البطولة، وأن التصريحات لم تتعدى كونها خدعة لمصلحة المنتخب.

الأخبار

الأهلي يختتم التدريبات استعداداً لدجلة

يختتم الفريق الأول للكرة بالنادى تدريباته عصر اليوم استعداداً لمواجهة وادى دجلة المقرر لها مساء غد ضمن فعاليات المرحلة الــــ20 من منافسات مسابقة الدوري، وسيكون مران اليوم خفيفا لتجنب الإرهاق قبل ساعات من تلك المواجهة على أن يختار حسام البدرى المدير الفنى قائمة المباراة للدخول بها فى معسكر مغلق .

وكان الفريق قد خاض مرانه الرئيسى عصر أمس بحضور جميع اللاعبين بعد ان انتهت الاجازة التى منحها حسام البدرى للاعبيه لمدة 24 ساعة عقب الفوز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين ، وعقد المدير الفنى محاضرة مع الفريق تضمنت عرض بعض لقطات الفيديو للمنافس فى مباراة الغد لشرح نقاط القوة والضعف خاصة أن دجلة من الفرق القوية التى تجيد اللعب امام الكبار .

فيما أكد حسام البدرى المدير الفنى أن فريقه يحتاج لجميع اللاعبين فى الفترة المقبلة خاصة أن مشوار الدورى طويل، وقال انه يمنح الفرصة للاعبين طبقاً للوقت المناسب حسب وجهة نظره، لذا فانه يرفض وبشدة نبرة الهجوم التى يتبعها البعض فى الهجوم عليه لعدم منح الثلاثى الجديد احمد حمودى وسليمانى كوليبالى وعمرو بركات فرصة الظهور حتى الآن خاصة أنه كان السبب الرئيسى وراء التعاقد معهم.

وأضاف أن الإيفوارى سليمانى كوليبالى يحتاج بعض الوقت للانسجام مع الفريق وهو لاعب قوى وتحركاته فى منطقة الجزاء ممتازة ، فيما يخضع حمودى وبركات لفترة تأهيل قبل الدفع بهما، وأوضح أنه موافق دون شك على التجديد للثنائى حسام غالى وعماد متعب لموسم جديد مطالباً جميع اللاعبين بالتركيز فى الفترة المقبلة للحفاظ على صدارة الدوري.

الجمهورية

البدري يفاضل بين 3 مدافعين

بدأ حسام البدري المدير الفني للفريق في المفاضلة بين ثلاثة مدافعين لضم احدهم خلال الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم الجاري ويسعي البدري لتدعيم خط الدفاع رغم وجود اسماء كبيرة مثل أحمد حجازي ورامي ربيعة وسعد سمير ومحمد نجيب.

يفاضل البدري بين الثلاثي أحمد دويدار لاعب الزمالك وأحمد سامي مدافع مصر المقاصة ومحمود علاء لاعب وادي دجلة. وكانت بعض الانباء ترددت ان دويدار وقع للاهلي في صفقة انتقال حر حيث ان عقده ينتهي بنهاية الموسم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0