اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاربعاء ٢٢-٣-٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاربعاء ٢٢-٣-٢٠١٧

المصري اليوم الأهلى يطالب دجلة بعدم المغالاة فى صفقة «علاء» اشترط مسؤولو نادى وادى دجلة على نظرائهم بالأهلى الحصول على ٥ ملايين جنيه واستعارة أك

كل سنة و انت طيب يا جنرال
تاريخ المواجهات المباشرة للأهلي مع فرق دوري أبطال إفريقيا
البدري يعقد محاضرة فنية للاعبين قبل المران

المصري اليوم

الأهلى يطالب دجلة بعدم المغالاة فى صفقة «علاء»

اشترط مسؤولو نادى وادى دجلة على نظرائهم بالأهلى الحصول على ٥ ملايين جنيه واستعارة أكرم توفيق، لاعب الوسط، نظير إتمام صفقة بيع محمود علاء، مدافع الفريق للأهلى، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما اعتبره مسؤولو الأهلى أمرا مبالغا فيه، وعلمت «المصرى اليوم» أن الأهلى يخوض جولة جديدة من المفاوضات مع ماجد سامى، رئيس دجلة لخفض المقابل المادى.

وأبدى حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، رغبته فى إتمام التعاقد مع اللاعب، الذى أعلن موافقته فى ارتداء الفانلة الحمراء، خصوصاً أن البدرى، يسعى لتدعيم خط دفاع الفريق خلال الفترة المقبلة، وفقاً للاحتياجات التى حددها للجنة الكرة.

وينتظر أن يحسم الأهلى موقفه بشأن إتمام الصفقة والموافقة على طلبات وادى دجلة خلال الأيام القليلة المقبلة، ليغلق الجهاز الفنى ملف المدافع، ويبدأ فى مرحلة بحث جديدة عن لاعب الوسط الأفريقى الذى يتمسك المدير الفنى بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

يأتى هذا فى الوقت الذى أبلغ فيه باسم على، الظهير الأيمن للفريق، الجهاز الفنى، برغبته فى الخروج على سبيل الإعارة لأحد الأندية فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل عدم حصوله على فرصة المشاركة، أو البيع النهائى، خصوصاً أنه لديه العديد من العروض المحلية.

الأخبار

«الوديات» تجهز اللاعبين البدلاء للدوري.. والعودة للمران اليوم

بدأ حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي في البحث عن سبل تدعيم خطوط الفريق للمرحلة المقبلة بعد التأهل إلي دوري المجموعات بدوري أبطال افريقيا علي حساب بيدفيست الجنوب أفريقي.

وطلب البدري تدعيم خط الدفاع بشكل قوي والتعاقد مع لاعب أو اثنين ليتواجدا مع أحمد حجازي وسعد سمير ومحمد نجيب ويكون علي نفس المستوي اللاعبين المتواجدين حاليا من اجل توفير البديل المناسب.. ودخل النادي في مفاوضات مع أكثر من لاعب في خط الدفاع من بينهم محمود علاء لاعب وادي دجلة وأحمد سامي لاعب مصر المقاصة وأحمد دويدار لاعب سموحة.

ويرغب حسام البدري في تدعيم خطوط الفريق بأكثر من عنصر من أجل » فلترة » قائمة الفريق المحلية التي تضم 30 لاعبا والاستغناء علي اللاعب غير الكفء الذي لا يستحق التواجد بين صفوف الأهلي.. وأشارت مصادر إلي أن الجهاز الفني أبدي غضبه من قائمة الفريق التي يتواجد بها أكثر من لاعب لا يستحق ارتداء قميص النادي بالإضافة إلي الاستغناء عن أكثر من لاعب كان ينبغي الحفاظ عليهم والعمل علي تطوير أدائهم من أجل الاستفادة من امكاناتهم الفنية.

وأشار المصدر إلي أن الجهاز الفني يحاول حاليا تنقية القائمة من اجل الحفاظ والإبقاء علي كل العناصر المميزة واستعادة العناصر التي يمكن أن تضيف للفريق في المرحلة المقبلة خاصة أن الفريق لن يقبل إلا بالمنافسة علي كل البطولات التي يشارك بها وهو ما يجبر الجهاز الفني علي الإبقاء علي كل العناصر المميزة فقط.

وعلمت ان إدارة التعاقدات بالأهلي نجحت في الحصول علي توقيع أيمن أشرف لاعب نادي سموحة من أجل العودة من جديد لصفوف الأهلي بعد تألقه بشكل مميز خلال الفترة الماضية وتقديم مستوي جيد مع فريقه سواء في بطولة الدوري أو البطولة الأفريقية.

كما دخل النادي في مفاوضات جادة مع وادي دجلة للحصول علي خدمات المهاجم النيجيري ستانلي بنهاية الموسم بعد انتهاء إعارته إلي نادي الزمالك.

وبعيدا عن ملف التدعيمات.. أبدي حسام البدري غضبه من حملة الهجوم علي الفريق في المباراة الأخيرة أمام بيدفيست وخروج البعض بأن الفريق لم يقدم مستوي جيدا خلال المباراة مطالبا الجميع بعدم الضرب والهجوم علي اللاعبين بلا مبرر خاصة أن تلك المباريات صعبة والفيصل فيها هو التأهل للدور التالي وهو ما تحقق بنجاح وظهر في إشادة الجهاز الفني للجنوب افريقي بلاعبي الأهلي.

وأوضح البدري أن الجميع داخل الجهاز الفني يركز علي تحقيق الهدف الأكبر وهو العودة من جديد علي منصات التتويج والعودة للمشاركة في بطولة العالم للأندية.

ويعود الفريق اليوم للتدريبات بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبيه لمدة 48 ساعة بعد العودة من جنوب افريقيا.. وتقرر أن يخوض الفريق أكثر من مباراة ودية خلال فترة توقف الدوري من أجل تجهيز كافة اللاعبين خاصة الذين لم يحصلوا علي فرصة المشاركة في المباريات بشكل أساسي لتجهيزهم لمباريات الدوري بعد انتهاء معسكر المنتخب.

الأهرام

من المسئول عن تكرار إصابة لاعبى الأهلى بالعضلة الخلفية؟

أثارت كثرة الإصابات التى يتعرض لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى فى منطقة العضلة الخلفية حالة من الشكوك حول اسبابها خاصة أنها طالت أغلب العناصر الأساسية لأبناء الرداء الأحمر وآخرهم كان وليد سليمان الذى سقط فى نفس «الفخ» خلال مواجهة إياب دور ال32 لدورى الأبطال الأفريقى أمام بيدفيست التى أقيمت الأحد الماضي.

ويبدو أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى ومعاونيه باتوا مطالبين بشدة بالإجابة على التساؤلات التى تدور فى عقول الجميع حول اسباب تلك الإصابات وهل هى نتيجة الاحمال التدريبية الزائدة لمخطط الاحمال التونسى أنيس الشعلانى أم تعود إلى سوء أرضية استاد مختار التتش كما ردد البعض، ولعل تلك الازمة تؤرق البدرى نفسه خاصة ان الإصابات طالت كل اللاعبين مثل شريف إكرامى وحسام غالى وكريم نيدفيد ووليد سليمان وعبدالله السعيد واحمد حجازى ورامى ربيعة وسعد الدين سمير وحسين السيد ومؤمن زكريا وعمرو السوليه وجونيور اجايى وباسم على وحسام عاشور وأكرم توفيق وحتى حمودى الوافد الجديد بجانب انطوى ومحمد حمدى زكى وللذين رحلا على سبيل الإعارة للمقاصة وانبي.

الجمهورية

شروط خاصة لرحيل “معلول”

تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي اجتماعا هاما مع حسام البدري المدير الفني للفريق خلال الساعات المقبلة لمعرفة موقفه النهائي من سليماني كوليبالي المنضم مؤخرا لصفوف القلعة الحمراء من البقاء مع الفريق أو الرحيل عنه بنهاية الموسم الجاري والتعاقد مع مهاجم جديد أو استعادة جون أنطوي.

ستقوم لجنة الكرة بمعرفة رأي البدري في كوليبالي لحسم هذا الأمر نهائيا خاصة وان الفريق مقبل علي مباريات قوية في دوري أبطال افريقيا.. واظهرت المباريات الأخيرة للفريق حاجته لضم مهاجم قوي.

ظهر جون أنطوي بشكل لافت للنظر مع فريق مصر المقاصة ليضع الأهلي في موقف محرج خاصة وان الجهاز الفني أصر علي رحيل اللاعب والتعاقد مع مهاجم جديد وهو ما حدث بالفعل حيث تم التعاقد مع كوليبالي.

فشل كوليبالي في اقناع الجهاز الفني للفريق بمستواه خاصة ان اللاعب لم يشارك سوي في دقيقتين فقط منذ انضمامه للفريق.

كان النيجيري ستانلي المعار حاليا لصفوف الزمالك قد دخل دائرة اهتمام الاهلي وهو ما اشارت إليه “الجمهورية امس. خاصة ان الزمالك يرفض التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي نظرا للمقابل المادي الكبير الذي يطلبه وادي دجلة.

ستقوم لجنة الكرة خلال الاجتماع بالبدري بمعرفة قراره النهائي بشأن الثنائي كوليبالي وأنطوي سواء برحيلهما أو الإبقاء علي احدهما مع التعاقد مع مهاجم جديد يرجح أن يكون ستانلي.

في حال استقرار البدري علي احدهما والتعاقد مع مهاجم جديد سيكون مضطرا للاستغناء عن لاعب من بين جونيور أجاي أو علي معلول وان كان الأخير هو الاقرب للرحيل عن الفريق ولكن بشروط معينة وضعها البدري.

جاءت أبرز شروط البدري لرحيل معلول هو وصول عرض رسمي مغري لا يقل عن خمسة ملايين دولار والاستقرار علي ظهير ايسر يعتمد عليه من الثنائي صبري رحيل أو حسين السيد أو ضم لاعب جديد في هذا المركز.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0