اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاحد ٩ ابريل ٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاحد ٩ ابريل ٢٠١٧

الجمهورية البدري يشترط البديل لرحيل معلول وعودة أنطوي اشترط حسام البدري المدير الفني للأهلي التعاقد مع ظهير أيسر متميز لرحيل اللاعب التونسي علي

فكرة الاعتزال بنهاية الموسم تراود غالي
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الجمعة ٣ فبراير ٢٠١٧
الأهلي راحة من التدريبات غدًا الجمعة

الجمهورية

البدري يشترط البديل لرحيل معلول وعودة أنطوي

اشترط حسام البدري المدير الفني للأهلي التعاقد مع ظهير أيسر متميز لرحيل اللاعب التونسي علي معلول عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات المقبلة عقب انتهاء الموسم الحالي ليلقي البدري بالكرة في ملعب إدارة النادي فيما يتعلق باللاعب التونسي علي الرغم من تمسك البدري بجميع اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية.

جاء تألق صبري رحيل خلال المباراتين الماضيتين للفريق أمام الداخلية وبتروجت ليفتح الطريق أمام معلول الذي يرغب في الرحيل عن الأهلي بحثاً عن فرصة أفضل للمشاركة مع فريق الترجي أو الاحتراف الأوروبي في الموسم المقبل.

وكان الترجي أبدي رغبته أكثر من مرة في ضم اللاعب وتباينت الأنباء حول المقابل المالي المعروض من قبل النادي التونسي حيث تؤكد مصادر داخل الأهلي حالياً أن المبلغ المعروض بلغ مليوني دولار وهو ما يقرب اللاعب من الترجي مع محاولة الأهلي للحصول علي أي زيادة في المقابل المالي خلال الفترة المقبلة من خلال المفاوضات مع الترجي.

كما يعزز فرص رحيل اللاعب من الأهلي الاتفاق الذي تم بشكل نهائي بين الأهلي ولاعبه السابق أيمن أشرف الذي يقترب من العودة لناديه القديم في صفقة انتقال حر “بدون مقابل مالي لسموحة” في ظل انتهاء عقد اللاعب مع سموحة هذا الموسم.

وينتظر الأهلي حسم لقب الدوري رسمياً خلال الفترة المقبلة للإعلان عن الصفقات التي تم الاتفاق عليها بشكل نهائي وفي مقدمتها أيمن أشرف ومحمود علاء مدافع وادي دجلة.

الجدير بالذكر أيضا أن رحيل معلول عن صفوف الأهلي بنهاية الموسم سيعزز موقف الأهلي في التفاوض بشأن انتقال مهاجمه الغاني جون أنطوي إلي أي ناد في صيف هذا العام بعد انتهاء إعارته للمقاصة لاسيما أن وجود مكان للاعب في قائمة الفريق يعني عدم التعجل في بيعه حيث سيكون الثالث فقط في قائمة الفريق مع النيجيري جونيور آجاي والإيفواري سليماني كوليبالي اللذين أثبتا جدارتهما مع الفريق هذا الموسم.

تجدر الإشارة أيضا إلي أن الجهاز الفني قد يتمسك ببقاء أنطوي مع الأهلي وعدم بيعه في حالة انتقال المخضرم عماد متعب لأي ناد آخر وفي حال أصر عمرو جمال علي خوض تجربة الاحتراف الأوروبي من خلال نادي تونديلا البرتغالي الذي جدد اتصالاته باللاعب والتي تجمدت في يناير الماضي بعد الاتفاق النهائي وذلك بسبب إصابة مروان محسن مهاجم الأهلي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

التحرير

سموحة يكشف سر رحيل أيمن أشرف وتوقيعه للأهلي

أكد عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي سموحة، أن أيمن أشرف، الظهير الأيسر للفريق السكندري، وقع رسميًا على عقود انتقاله للنادى الأهلي، تمهيدًا للانتقال للقلعة الحمراء نهاية الموسم.

وتابع حنفي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير» والذي يذاع على فضائية «صدى البلد»، أن أشرف يمر بظروف نفسية صعبة منذ حادث وفاة شقيقته ووالدته، مشيرًا إلى أنه انتقل إلى عقار جديد بسبب الحادث، وأنه رفض التجديد بسبب ذكرى الحادث الأليم في الإسكندرية والظروف النفسية الصعبة التي يعاني منها بسبب الحادث.

الأخبار

البدري يحذر اللاعبين من الاتحاد.. ومعلول يعود للقائمة

بدأ مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في البحث عن عروض الاحتراف خاصة في الدوري السعودي للرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني في الفترة الاخيرة وعدم اشراكه بصفة أساسية مثلما كان يحدث في بداية الدوري.

أبدي اللاعب غضبه من اشراكه كبديل في معظم المباريات التي يشارك بها متمنيا الحصول علي فرصة الاحتراف في الفترة القادمة.

كان الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري قد رفض الموافقة علي رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد تلقيه أكثر من عرض سعودي في مقدمتها الوحدة السعودي وتمسك باستمراره لكونه أحد العناصر الاساسية التي تشارك بصفة دائمة في التشكيل الاساسي.

وبدأ اللاعب في مخاطبة الجهاز الفني في الموافقة علي رحيله في ظل تواجد أكثر من بديل في مركزه.

علي جانب آخر يواصل الفريق تدريباته اليومية استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء بالدوري.

وحرص الجهاز الفني قبل المران علي عقد جلسة مع اللاعبين للتأكيد علي أهمية المباراة والرغبة في مواصلة الانتصارات من أجل الحفاظ علي قمة المسابقة.

وطالب البدري لاعبيه بالتركيز وعدم الانسياق وراء محاولات البعض بالتأكيد علي أن الفريق اقترب بقوة من حسم اللقب للموسم الثاني علي التوالي.

وشدد البدري علي صعوبة مباراة الاتحاد السكندري في ظل امتلاك الفريق السكندري مجموعة من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرات الكبيرة.

ومن المتوقع أن تشهد قائمة الفريق عودة علي معلول من جديد بعد غيابه عن مباراتي الداخلية وبتروجت وشارك فيهما صبري رحيل.

الشروق

مريم متولي: الأهلي يسير بخطى ثابتة نحو لقب إفريقيا للطائرة

قالت مريم متولي، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، إن الفوز بجميع المباريات ببطولة إفريقيا المقامة حاليًا بتونس، يعطي اللاعبات ثقة أكبر لمواصلة التقدم نحو لقب البطولة.

وأكدت مريم عقب الفوز الذي حققه الفريق على وينفرستي الزيمبابوي اليوم، السبت، أن الأهلي يخوض كل مبارياته بهدف الفوز فقط دون النظر لاسم المنافس، لافتة إلى أن الأهلي يسعى لإثبات أحقيته بالصعود لدور الثمانية.

وأشارت لاعبة الأهلي إلى أن الفريق على موعد مع مواجهة قوية أمام فريق المرسى التونسي في المباراة المقبلة، الذي سيلعب وسط جماهيره، لكنها أكدت ثقتها في تحقيق الفوز والمضي بخطى ثابتة نحو اللقب.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0