اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاحد ٧ مايو ٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاحد ٧ مايو ٢٠١٧

المصري اليوم الأهلى يرصد ٢.٥ مليون دولار للتعاقد مع «بونجاح» طلب حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، من لجنة الكرة، بر

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الأربعاء ٢٤ مايو ٢٠١٧
«باسم» يعود من العُمرة وينتظم في مران الأهلي
الإصابة تبعد نيدفيد عن مواجهة بيدفيست

المصري اليوم

الأهلى يرصد ٢.٥ مليون دولار للتعاقد مع «بونجاح»

طلب حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، من لجنة الكرة، برئاسة محمود طاهر، التعاقد مع مهاجم أجنبى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك خلال الجلسة التى جمعت الثنائى منذ أيام، ووضع البدرى الجزائرى بغداد بونجاح، مهاجم السد القطرى، على رأس أولويات اللاعبين الذى يسعى لتدعيم بها صفوف الفريق الكروى، وجاء فى المرتبة الثانية، مهاجم منتخب زامبيا للشباب. ورصد مسؤولو الأهلى ٢.٥ مليون دولار للتعاقد مع المهاجم الأجنبى الجديد، خاصة أن النية تتجه لدى الجهاز الفنى للموافقة على رحيل التونسى على معلول إلى الترجى التونسى، فى حال استمرار العرض للاعب، حيث يسعى الجهاز الفنى لتدعيم هجوم الفريق بشكل قوى، للاستفادة منه خلال بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى يسعى الجهاز الفنى للتتويج بها، والعودة من جديد لمنصات التتويج الأفريقية، فضلاً عن أن الجهاز الفنى اتخذ قراراً أيضاً بالموافقة على رحيل جونيور أجايى حال تلقى النادى عرضاً ضخماً من الناحية المادية لشرائه، وذلك بعدما تلقى، فى وقت سابق، عرضاً صينياً بمقابل ٨٠ مليون جنيه. من ناحية أخرى، طالب حسين السيد بحسم مصيره، بعدما تلقى اللاعب ثلاثة عروض من إنبى وسموحة والمقاولون العرب.

من جهة أخرى، يختتم الفريق تدريباته، اليوم «الأحد»، استعداداً لمواجهة النصر للتعدين، المقرر لها غداً «الإثنين»، وكان الجهاز الفنى قد منح اللاعبين راحة سلبية، الجمعة، عقب الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، وحرص حسام البدرى على تصحيح الأخطاء التى ظهرت على أداء اللاعبين، كما وبخ كوليبالى بسبب إهداره العديد من الفرص السهلة، كادت أن تكلف الفريق خسارة نقطتين، كما شهد المران تحفيظ اللاعبين لبعض الجمل الخططية التى ينوى الاعتماد عليها خلال المباراة.

الأخبار

البدري يفكر في الاستعانة بـ «رحيل»

يختتم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادا لمباراة النصر للتعدين المقرر لها مساء غد باستاد السلام ضمن منافسات الاسبوع الثامن والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق تدريبه الاساسي اليوم بملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري قبل أن يختار قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق ليلة المباراة.

ووضح خلال التدريبات رغبة البدري في منح الفرصة لصبري رحيل للمشاركة في الناحية اليسري بدلا من علي معلول بعد ادائه المتواضع خلال مباراة طلائع الجيش الاخيرة.. ويرغب البدري في استمرار سياسة التدوير بين اللاعبين للتخلص من الاجهاد الذي يعاني منه الكثير في ظل ضغط المباريات طوال المرحلة الماضية.

وشهدت تدريبات الفريق حالة من الاصرار والمنافسة بين جميع اللاعبين من أجل الحصول علي ثقة الجهاز الفني للدخول في التشيكلة الاساسية.. وحرص البدري علي علاج كافة الاخطاء خاصة الدفاعية التي عاني منها الفريق في مباراة طلائع الجيش الماضية.

الجمهورية

غالي يدرس الاعتزال

يدرس حسام غالي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اعتزال اللعب بنهاية الموسم الحالي رغم الاتفاق الذي جري بينه وبين النادي في الفترة الماضية علي تجديد عقده لعام واحد مع القلعة الحمراء.

يأتي تفكير غالي في الاعتزال بعد جلوسه علي مقاعد البدلاء في أكثر من مباراة في الفترة الماضية وهو ما ينذر بجلوسه علي مقاعد البدلاء بشكل كبير في الموسم المقبل في ظل عدم استعانة الجهاز الفني به بالشكل الذي يليق بامكانياته وقدراته ويرغب اللاعب المخضرم في الحفاظ علي تاريخه الرائع مع الأهلي وعدم الرحيل لناد آخر حتي وإن كان خارج مصر.

كان غالي عاد إلي الأهلي قبل سنوات وذلك بعد تجربة احتراف ناجحة في أوروبا حيث فضل اللاعب انهاء مسيرته في النادي الأهلي وهو ما ظهر بشكل واضح لدي رفضه للعرض المغري الذي تلقاه من أحد الأندية الصينية في منتصف الموسم الحالي مؤكداً رغبته في الاستمرار مع الأهلي.

كما علمت “الجمهورية” ان غالي سيكون في حال اعتزاله اللعب بنهاية الموسم الحالي ضمن العناصر المهمة في قائمة محمود الخطيب نائب رئيس النادي سابقاً والمرشح المحتمل لرئاسة النادي حيث يتمتع غالي بشخصية قيادية وكاريزما رائعة تجعله مكسباً لمجلس إدارة النادي اضافة لكونه أحد أبناء العاشقين للفانلة الحمراء والذين يتمتعون بشعبية جارفة داخل القلعة الحمراء بخلاف امكانية الاستفادة من رحلته الاحترافية الطويلة لصالح قطاع كرة القدم بالنادي.

الجدير بالذكر ان غالي يأتي ضمن مجموعة من نجوم الكرة ينتظر ان يختار من بينها الخطيب عنصرين ضمن قائمته الانتخابية حيث تضم قائمة المرشحين أيضاً من نجوم الكرة كلا من علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة سابقاً ووائل جمعة مدير الكرة سابقاً كما ظهر اسم محمد بركات نجم الفريق السابق كمرشح محتمل ضمن قائمة الخطيب التي ينتظر ان تضم العديد من الشخصيات صاحبة البصمة في تاريخ القلعة الحمراء مثل العامري فاروق وخالد مرتجي وخالد الدرندلي والدكتور محمد فاروق ورانيا علواني ومحمد الغزاوي بخلاف عناصر ذات شعبية كبيرة في النادي أيضاً ومنها محمد سراج الدين ومحمد جمال الجارحي.

من ناحية أخري يختتم الفريق استعداداته اليوم لمباراة النصر للتعدين والمقررة غداً الاثنين في إطار منافسات الدوري الممتاز حيث يتطلع حسام البدري المدير الفني للفريق إلي مواصلة الانتصارات في الدوري لحسم اللقب في أقرب فرصة ممكنة من أجل التركيز بعدها في لقاءات البطولتين الافريقية والعربية.

الشروق

حسن حمدي يشكر اسرته ومحبيه في حفل تكريمه

قدم حسن حمدي رئيس النادي الاهلي الشكر لمحبيه علي تكريمه والذي أقيم الليلة باحد فنادق القاهرة

وقال حمدي في كلمته القصيرة التى قالها في ختام حفل التكريم : لا اجد ما اقوله بعد كل ما قيل عني ، ولكن لابد أن اشكر القائمين علي هذا الحفل الكبير وكذلك اسرتي زوجتي وابنى وابنتي الذين تحملوا كثيرا طوال فترة عملي

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0