اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاحد ٢٦ / ٢ / ٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاحد ٢٦ / ٢ / ٢٠١٧

الأهرام مجلس الأهلى يناقش تشكيل المكتب التنفيذى واعتماد الميزانية بأرباح تتجاوز 140 مليون جنيه يعقد مجلس إدارة الأهلى اجتماعاً مهماً فى الخامسة

الأهلي في الصحف: اليوم الثلاثاء 21-3-2017
رغم بيان كوليبالي .. الأهلي: لا مانع من الحل الودي مع اللاعب بشرط واحد
٧ مليون دولار تفصل معلول عن الرحيل

الأهرام

مجلس الأهلى يناقش تشكيل المكتب التنفيذى واعتماد الميزانية بأرباح تتجاوز 140 مليون جنيه

يعقد مجلس إدارة الأهلى اجتماعاً مهماً فى الخامسة من مساء اليوم برئاسة المهندس محمود طاهر رئيس النادى الذى وصل الى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم قادماً من لندن، وبحضور جميع الأعضاء بمن فيهم محمد جمال هليل العائد بعد تراجعه عن استقالته.

ويناقش المجلس فى اجتماع اليوم العديد من الملفات المهمة أبرزها اعتماد ميزانية الموسم المنقضى بأرباح تتجاوز الـــ140 مليون جنيه وكذلك التقرير الختامى ومراقب الحسابات قبل عرضهما على الجمعية العمومية المقرر لها 16 و 17 مارس المقبل.

كما يناقش المجلس فى اجتماع اليوم تشكيل المكتب التنفيذى برئاسة كامل زاهر امين الصندوق كونه الاجتماع الأول بعد قرار تعيين المجلس من قبل المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، ويتضمن جدول الأعمال مناقشة طرح مزايدة البث الفضائى لمباراة دور 32 لدورى الأبطال الافريقى لفريق الكرة أمام بيدفيست الجنوب أفريقى والمقرر لها 11 مارس المقبل باستاد السلام وإن كان هناك عرض من الشركة الراعية لقناة النادى بـ 2٫5 مليون جنيه بعد ان كانت مليونا و700 الف فى الموسم الماضي.

كما يناقش المجلس فى اجتماع اليوم اختيار رئيس لبعثة فريق الكرة فى رحلة جنوب افريقيا لمواجهة الإياب المقرر لها 18 مارس وإن كان هناك اتجاه لتكليف سيد عبدالحفيظ بمهمة القائم بأعمال رئيس البعثة لانشغال المجلس بالجمعية العمومية على أن يلحق به أحد أعضاء المجلس يوم المباراة ذاتها.

على جانب آخر، يفاضل النادى حالياً بين 4 تحالفات لإصدار البطاقات الخاصة بالجمهور، حيث عقدت لجنة البت الفنى الاجتماع الذى دعت إليه إدارة المباريات بالنادى الأهلي، وأسفر عن اختيار تحالف 4 شركات للمفاضلة بينها، واختيار الأنسب منها لتقديم خدمات بطاقة جمهور النادى الأهلى الخاصة بحضور المباريات ونظام التذاكر الإلكترونية، حضر الاجتماع اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلي، ووليد مهدي، مدير إدارة المباريات وسمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية، ونادر خليل مدير إدارة التسويق.

وقامت الشركات المتقدمة للحصول على خدمة بطاقة جمهور الأهلي؛ باستعراض طريقة الحصول على البطاقة وآلية التحصيل والتوصيل، وتضم الشركات الأربع المختارة شركات أخرى متخصصة فى أنظمة الطبع والتحصيل والتأمين وتوصيل البطاقات ، ويجرى النادى الأهلى حاليا عملية التقييم الفنى بين الشركات المختارة بنظام النقاط، على أن يتم منح كل شركة عددا من النقاط، وفقا لإمكاناتها وللشروط التى يضعها النادى الأهلي، ثم يتم بعد ذلك الإعلان عن النتائج فى خلال 5 أيام من الآن.

وبعد إعلان النتائج يتم الانتقال للمرحلة الأخيرة، والخاصة بالعرض المالي، ومن بعدها يعرض الأمر على مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر؛ لاختيار الشركة التى ستقوم بإصدار بطاقات جمهور النادى الأهلي.

على الجانب الفني، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الداخلية المقرر لها الأربعاء المقبل فى دور الـــ16 لمسابقة كأس مصر، وكان أبناء الرداء الاحمر قد عادوا للتدريبات أمس بحضور جميع اللاعبين عدا عبدالله السعيد وعماد متعب اللذين حصلا على إذن بالغياب من مدير الكرة.

وشهد المران إصابة رامى ربيعة من جديد عقب تدخل عنيف من صالح جمعة لاعب الوسط وقام الجهاز الطبى للأهلى بنقل ربيعة للعيادة فور إصابته والتى توقف المران بسببها، لتحديد حجم الإصابة.

وقال الدكتور خالد محمود مدير الجهاز الطبى أن العملية الجراحية التى خضع لها مروان محسن مهاجم الفريق، بالرباط الصليبى فى الركبة، كانت ناجحة، وأن حالة اللاعب مطمئنة للغاية، وتابع طبيب الأهلى أن مروان غادر المستشفى بعد اطمئنان الأطباء على حالته، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع لتنفيذ برنامج تأهيلى لمدة أسبوع قبل العودة إلى القاهرة.

الأخبار

الإصابات تهاجم الأهلي بشراسة

حالة من القلق تسيطر علي الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري بعد الاصابات المتكررة للاعبي الفريق في الفترة الأخيرة حيث يعاني أحمد حجازي من إجهاد في العضلة الأمامية؛ وفقا للفحص الطبي الذي خضع له من الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق صباح امس خلال تدريبات الفريق. وقال إن حجازي سيقوم بعمل تدريبات تأهيلية واستشفائية؛ للتخلص من الإصابة استعدادا لمباراة الداخلية مساء الاربعاء المقبل ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر لكرة القدم. وغادر رامي ربيعة مران الفريق امس بعد تعرضه للإصابة عقب تدخل من زميله صالح جمعة. وقام الجهاز الطبي بنقل ربيعة للعيادة فور إصابته والتي توقف المران بسببها، لتحديد حجم الإصابة. وقال طبيب الفريق، إن ربيعة تعرض لكدمة في وجه القدم ومن المقرر أن يشارك بصورة طبيعية في مران اليوم. وشهدت التدريبات غياب عماد متعب وعبد الله السعيد بعد ان حصلا علي إذن من الجهاز الفني بسبب ظروف خاصة.

يغيب السعيد عن مباراة الداخلية بسبب الايقاف لحصوله علي الانذار الثالث ويؤدي الفريق تدريباته في التاسعة والنصف صباح اليوم لمواصلة الاستعداد للداخلية. وبعيدا عن مران الفريق.. أبدي عمرو جمال سعادته بالهدف الذي أحرزه في لقاء وادي دجلة الأخير بالدوري. وشدد جمال علي أن إحراز الأهداف رزق من السماء، وهو سعيد بتوفيق الله الذي منحه هذا الرزق في مباراة هامة مثل وادي دجلة. وأوضح أن الهدف دائما ما يأتي من نتاج مجهود جماعي للفريق بالكامل، وهو ما حدث معه في لقاء دجلة. علي جانب آخر.. أوضح د. خالد محمود أن العملية الجراحية التي خضع لها مروان محسن بالرباط الصليبي في الركبة، كانت ناجحة، وأن حالة اللاعب مطمئنة للغاية. وأوضح أن مروان غادر المستشفي بعد اطمئنان الأطباء علي حالته، مشيرا إلي أن اللاعب سيخضع لتنفيذ برنامج تأهيلي لمدة أسبوع قبل العودة إلي القاهرة. ومن المقرر أن يعود مروان إلي القاهرة قادما من ألمانيا يوم ٥ مارس المقبل، علي أن يبدأ بعد ذلك مرحلة التأهيل للشفاء من الإصابة. من ناحية اخري يفاضل الأهلي حاليا بين 4 تحالفات لإصدار البطاقات الخاصة بالجمهور، حيث عقدت لجنة البت الفني الاجتماع الذي دعت إليه إدارة المباريات بالنادي الأهلي، وأسفر عن اختيار تحالف 4 شركات للمفاضلة بينها، ويجري النادي الأهلي حاليا عملية التقييم الفني بين الشركات المختارة بنظام النقاط، علي أن يتم منح كل شركة عدد من النقاط، وفقا لإمكانياتها وللشروط التي يضعها النادي الأهلي، ثم يتم بعد ذلك الإعلان عن النتائج في خلال 5 أيام من الآن. وبعد إعلان النتائج يتم الانتقال للمرحلة الأخيرة، والخاصة بالعرض المالي.. وعلي صعيد آخر يعقد مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر اول اجتماع بعد التشكيل الجديد بعد ضم محمد جمال هليل بدلا من محمد عبد الوهاب لمناقشة عدد من القضايا المهمة.. ومن المقرر ان يعقد المجلس الحساب الختامي لمجلس الادارة لتقديمه للجمعية العمومية التي ستعقد في الشهر المقبل بالاضافة إلي المزايدة للبث الفضائي لمباراة دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا بالاضافة إلي بعض القضايا المتعلقة بأمور النادي.

المصري اليوم

محمود طاهر يجتمع بـ«عبدالحفيظ» خلال ساعات لإنهاء إجراءت تجديد عقدى حسام غالى وعماد متعب

يعقد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الكروى الأول للنادى عقب المران الصباحى، لحسم عدة أمور تتعلق بالفريق الأول، وكان قد تم تأجيلها بسبب انشغال الفريق بمباريات الدورى، ولرغبة مجلس الإدارة والجهاز الفنى تأجيل الملفات الهامة لخلال فترة التوقف، لعدم تشتيت أذهان اللاعبين فى تلك المرحلة.

ويأتى فى مقدمة أوليات الجلسة تجديد عقد الثنائى حسام غالى، وعماد متعب، اللذين ينتهى عقديهما بنهاية الموسم الجارى.

وأبدى حسام البدرى، رغبته الشديدة فى التجديد للثنائى خصوصاً أنهما من عناصر الخبرة التى يتمتع بها الفريق، وينتظر أن يعرض سيد عبدالحفيظ رؤية الجهازالفنى بشأن النادى ليتخذ مجلس الإدارة القرار النهائى بشأنهما.

كان محمود طاهر قد ألقى بملف التجديد للثنائى فى ملعب حسام البدرى، وقال إن الأمر برمته متروك للمدير الفنى، وسنجدد على الفور للاعبين فى حالة إبداء البدرى رغبته فى ذلك.

وينتظر أن يتطرق طاهر، وعبدالحفيظ، خلال الاجتماع لمدة تعاقد اللاعبين، سواء موسم أو موسمين، حتى يتثنى لمدير الكرة، عقد جلسة مع اللاعبين لوضع الصياغة المالية النهائية للعقود الجديدة قبل تفعيلها.

وسيتطرق عبدالحفيظ، خلال الاجتماع مع رئيس النادى، لبعض الأمور الخاصة برحلة الفريق إلى جنوب أفريقيا لمواجهة فريق بيد ثست، الجنوب أفريقى فى ذهاب دور الـ٣٢

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0