اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الأربعاء ٢٦ ابريل ٢٠١٧

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الأربعاء ٢٦ ابريل ٢٠١٧

الأهرام الأهلى يدرس الاعتذار عن عدم المشاركة فى دورى أبطال العرب بسبب الحلم الإفريقى يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ال

مدرب المغرب السابق: أزارو لن يستمر مع الأهلي طويلاً في الدوري “الضعيف”
مران المستبعدين: تدريبات بدنية وتأهيل مروان وغياب حجازي
عمرو السولية يغيب عن «ودية الأهلي والإنتاج»

الأهرام

الأهلى يدرس الاعتذار عن عدم المشاركة فى دورى أبطال العرب بسبب الحلم الإفريقى

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاعتذار عن عدم المشاركة في دوري ابطال العرب المقرر لها من 20 يوليو الي 5 أغسطس المقبل بالإسكندرية، ويبحث حسام البدري المدير الفني مع معاونيه الأمر بعناية شديدة قبل رفع تقرير رسمي الي لجنة الكرة ومجلس الإدارة لإتخاذ القرار والذي سيتضح بشكل كامل عقب إجراء قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال الافريقي المقرر لها اليوم بمقر الكاف في السادس من أكتوبر والذي سيحضره سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مندوباً عن النادي.

ويبني الجهاز الفني حيثيات تصوره علي سببين اولهما مخاوف من تعارض البطولة العربية مع منافسات دوري ابطال افريقيا التي يري البدري ومعاونوه انها الأهم في تلك الفترة وهي حلم القلعة الحمراء وملايين الجماهير بجانب حالة القلق من إجهاد اللاعبين وجميع عناصر الفريق من المشاركة في تلك البطولة بعد إنتهاء موسم محلي طويل ما بين دوري عام وكأس مصر بجانب مشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخبات الوطنية في جميع المراحل سواء في تصفيات كأس العالم او غيرها.

ويعتبر دوري الأبطال الافريقي هو المسابقة الأهم في وجهة نظر مجلس إدارة النادي حالياً بجانب الجهاز الفني والجماهير فالفوز به مكاسبه بالجملة حيث تعني حصد لقب قاري كبير ليهيمن النادي علي القارة السمراء في جميع اللعبات بعد الفوز بالبطولة الافريقية (سلة وطائرة واخيراً اليد) وكذلك المكاسب المادية حيث سوف سيحصل الأهلي علي 3.5 مليون دولار حصد اللقب ومثلها عند اللعب في كأس العالم للاندية بجانب ان دوري الأبطال الافريقي هو البوابة الرسمية للفريق نحو العالمية وزيادة تعاقد الرعاية والعديد من الامور الأخري، كما أن الفريق لم يعد بنفس القوة التي كان عليها سابقاً في أي وقت مضي من حيث نوعية اللاعبين لذين يتحملون الضغوط والإجهاد خاصة مع المشاركة في بطولة الدوري وكأس مصر وافريقيا والعرب بجانب تصفيات كأس العالم مع المنتخب الوطني، بل إن بطولة ابطال العرب نفسها هي بطولة ودية في المقام الأول وغير معترف بها لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم ولن يعترف بها الفيفا مستقبلاً لانها قائمة علي اللغة في الأساس.

من جانب آخر، أبدي حسام البدري المدير الفني، رضاه لأداء الفريق خلال مباراة طنطا ضمن الجولة 25 بمسابقة الدوري الممتاز، وفاز بها الفريق بهدف دون رد، ما عزز موقعه في صدارة جدول الدوري برصيد 67 نقطة، وقال البدري، إن اللاعبين أدّوا بشكل جيد، رغم وجود بعض اللاعبين في غير مستواهم خلال اللقاء، مشيرًا إلي أن طنطا كان ندًّا قويًا للأهلي، وأنه كان يعلم بمستوي الفريق المنافس، من خلال متابعة مبارياته في الفترة الماضية.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن الفريق أغلق صفحة مباراة طنطا سريعًا، ويبدأ التفكير في لقاء الإنتاج الحربي، المقرر له الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ26 بالدوري، وأوضح «البدري» أنه يسعي لحسم لقب الدوري خلال الفترة المقبلة، متمنيًا أن ينهي الفريق البطولة دون هزيمة، خاصة وأن الأهلي هو الفريق الوحيد حتي الآن الذي لم يُهزم، مشددًا علي أن الهدف الأهم بالنسبة له وللاعبي الفريق هو الفوز بالبطولة للموسم الثاني علي التوالي.

علي جانب آخر ، تلقي النادي الأهلي عرضاً رسمياً من فياريال الاسباني يطلب فيه قضاء لاعب الوسط الشاب ناصر ماهر لفترة معايشة قبل التعاقد الرسمي معه حال حصوله علي موافقة الجهاز الفني هناك واقتناعه بإمكانياته، وطلبت إدارة القلعة الحمراء من بتروجت المعار له ناصر ماهر الموسم الجاري الموافقة علي سفر اللاعب لخوض فترة المعايشة التي ستكون في فترة توقف الدوري شهر مايو المقبل.

الجمهورية

الأهلي يدرس الاعتذار عن البطولة العربية بسبب أفريقيا

درع الدوري بدون هزيمة .. يشغل تفكير البدري

يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري الاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية. التي تستضيفها مصر في شهر يوليو المقبل.. من أجل التفرغ لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكان مقرراً أن يشارك الأهلي في البطولة. إلا أن البدري وجهازه يرون أنه من الصعب المشاركة في البطولة العربية بسبب التزامات الفريق في البطولة الأفريقية التي يسعي الأهلي للتتويج بها للعودة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وينتظر أن يعقد البدري جلسة مع المهندس محمود طاهر. رئيس النادي. للوصول لاتفاق سواء بالاستمرار في البطولة أو الاعتذار عن المشاركة بها. وإن كان يمكن للأهلي المشاركة بفريق الشباب مدعوماً بعناصر من الفريق الأول التي لا تشارك مع الفريق ليكونوا جاهزين للمشاركة مع الفريق الأول في أي وقت.

وكان الأهلي قد تلقي عرضاً من إحدي الشركات لإقامة معسكر أوروبي في يوليو المقبل. يتخلله ثلاث مباريات ودية. وتتجه النية داخل الأهلي للاعتذار عنه أيضاً بسبب دوري أبطال أفريقيا. وعدم اتضاح مشاركته في البطولة العربية من عدمه.

علي جانب آخر. يعود الفريق الأول لكرة القدم لتدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز.. حيث كان الفريق قد حصل علي راحة سلبية أمس بعد الفوز علي طنطا بهدف نظيف.

وعن مباراة طنطا الأخيرة قال حسام البدري إنه راض تماماً عن أداء الفريق خلال المباراة. خاصة أن الفريق حصد النقاط الثلاث. واستطاع تعزيز موقعه في صدارة جدول الدوري برصيد 67 نقطة.

أضاف أن اللاعبين أدوا بشكل جيد. رغم وجود بعض اللاعبين في غير مستواهم خلال اللقاء. مشيراً إلي أن طنطا كان نداً قوياً للأهلي. وأنه كان يعلم بمستوي الفريق المنافس. من خلال متابعة مبارياته في الفترة الماضية.

أضاف المدير الفني للأهلي أن الفريق سيغلق صفحة مباراة طنطا سريعاً. ويبدأ التفكير في لقاء الإنتاج الحربي.

وأوضح البدري أنه يسعي لحسم لقب الدوري خلال الفترة المقبلة. متمنياً أن ينهي الفريق البطولة دون هزيمة. خصوصاً أن الأهلي هو الفريق الوحيد حتي الآن الذي لم يهزم. مشدداً علي أن الهدف الأهم بالنسبة له وللاعبي الفريق هو الفوز بالبطولة للموسم الثاني علي التوالي.

من جانبه قال سيد عبدالحفيظ. مدير الكرة إن الفريق واجه منافساً قوياً ومنظماً هو طنطا. الذي تطور أداؤه كثيراً. وأصبح يجيد التعامل مع الفرق الكبيرة.

أكد عبدالحفيظ أن الأهلي يمر بمرحلة صعبة لأنه مقبل علي خوض عدد كبير من المباريات القوية. التي يرغب الفريق في الفوز خلالها لحسم لقب الدوري.

أشار عبدالحفيظ إلي أن الجهاز الفني يمنح فرصاً للمشاركة في المباريات لجميع اللاعبين. وفقاً للحالة البدنية والفنية للاعبين. وللمنافس الذي يواجه الأهلي.

أسرار الساعات الأخيرة بين الزمالك و”متعب”

“القناص” يخشي جماهير الأهلي ومصير الحضري

كثف مسئولو نادي الزمالك من مفاوضاتهم السرية مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عماد متعب وحسين السيد للتعاقد معهما بداية من الموسم المقبل. وذلك بعد أن توترت العلاقة بينهما وبين الجهاز الفني للقلعة البيضاء.. تكشف “الجمهورية” في السطور التالية تفاصيل تلك المفاوضات.

وقع متعب في حيرة من أمره بعدما أجري أحد المقربين لمجلس إدارة الأبيض مكالمة مع المهاجم الأحمر. وطلب منه الانضمام للقلعة البيضاء. إلا أن هذا الطلب قوبل بالرفض.

وجاء رفض متعب خوفاً من انقلاب جماهير النادي الأهلي عليه. ومن ثم يصبح مطروداً من قبل القلعة الحمراء. ولا يعود لتولي أي منصب أو مهمة داخل جدران النادي بعد الاعتزال في ظل توتر العلاقات بين الناديين علي الصعيد الجماهيري.

كما أن حسين السيد رفض الانتقال من الأحمر نافياً الأنباء التي ترددت مؤخراً حول توقيعه للأبيض. مؤكداً أنها مجرد أقاويل لا أساس لها من الصحة.

وأنهي الأبيض أمس المذكرات الخاصة بأحداث مباراة المقاصة. والخاصة بالانسحاب من تلك المباراة. حيث سيتم تقديم المذكرات الاحتجاجية إلي ثلاث جهات هي: لجنة التظلمات ووزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبدالعزيز والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان الزمالك قد انسحب من مباراة المقاصة بسبب عدم قيام الجبلاية بتأجيل تلك المباراة وإصراره علي إقامتها في موعد لاحق. بدلاً من الموعد الذي حدده اتحاد الكرة.

من ناحية أخري.. قرر الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة البرتغالي إيناسيو أوجستو. إقامة معسكر مغلق غداً في المنصورة استعداداً لمباراة طنطا بعد غد الجمعة في الأسبوع السادس والعشرين للدوري العام.

وتلقي الجهاز الفني صدمة بعدما تلقي أحمد أبوالفتوح الإنذار الثالث في لقاء المصري. مما تأكد غيابه عن لقاء طنطا في مسابقة الدوري.

كما أصيب باسم مرسي بتورم في الرأس خلال مباراة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري العام. إلا أن ذلك الأمر لن يؤثر علي مشاركته في مباراة طنطا.

علي جانب آخر.. تنهال الغرامات المالية علي إيناسيو ونادي الزمالك بعد مقاطعة الخواجة للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة. ليخالف بذلك اللوائح المعمول بها في الجبلاية.

يستعين الخواجة بالسفارة البرتغالية في القاهرة لمعرفة ما يدور حوله. خاصة فيما يتعلق بوسائل الإعلام وما يتم نشره عنه بشكل خاص والفريق بشكل عام.

ويتلقي إيناسيو تقريراً بشكل مستمر من السفارة. ولم يكتف الخواجة بتقرير السفارة فقط. حيث طلب من معاونيه إخطاره بكل ما يقال عنه بشكل يومي ودوري.

الأخبار

الأهلي يحطم الأرقام.. ويحلم بلقب «دوري بلا هزيمة»

الفوز علي طنطا احتفال بـ«عيد الميلاد».. والبدري : كل نقطة تقربنا من الدرع

ليلة سعيدة أخري عاشها النادي الأهلي أول أمس بعدما خطف النجم المتالق والمنطلق بسرعة البرق سليماني كوليبالي هدف الفوز للمارد الأحمر علي طنطا في المباراة التي جمعتهما علي ملعب السلام ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.. وتزامن الفوز في يوم ذكري مرور 110 أعوام علي ميلاد وتأسيس النادي لتكون فرحة الجمهور الأهلوي فرحتين الأولي احتفالا بميلاد النادي والأخري بتحقيق فوز مهم في سباق الدوري.

بهذا الفوز واصل الأهلي انتصاراته المتتالية بالدوري التي وصلت إلي 7 لقاءات علي التوالي وتربعه علي جدول الترتيب برصيد 67 نقطة وبفارق 10 نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني وأقرب منافسيه وبفارق 21 نقطة عن الزمالك غريمه التقليدي.. ولم يكن الفوز بالثلاث نقاط ومواصلة تصدر الدوري وتوسيع الفارق هي مكاسب الأهلي فقط في تلك المباراة.. بل حقق الأهلي رقما قياسيا جديدا بالحفاظ علي نظافة مرماه إلي 22 مباراة من أصل 25 لعبها المارد الأحمر هذا الموسم بالدوري وكانت أفضل أرقام الأهلي في الحفاظ علي نظافة شباكه خلال موسم 1975- 1976، حيث تمكن وقتها من الحفاظ علي نظافة شباكه في 21 مباراة.. كما حافظ الحارس الدولي شريف إكرامي الذي يقدم مستوي متميزا خلال في الأخيرة علي نظافة شباكه من الأهداف في التسع مباريات الأخيرة علي التوالي بمعدل 8 فوز وتعادل وحيد، كأقوي خط دفاع في المسابقة باستقبال أربعة أهداف فقط ، ولم تستقبل شباكه أي هدف من 127 يومًا.. ليحطم حارس الأهلي رقمه القياسي السابق بالحفاظ علي نظافة شباكه لمدة 8 مباريات وبات علي بعد مباراتين من تحطيم رقم الحارس الأسبق أحمد شوبير.

ويأتي الراحل ثابت البطل في ريادة ترتيب أكثر حراس الأهلي حفاظا علي مرماهم برقم قياسي يبلغ 1442 دقيقة، قبل كل من عصام الحضري برصيد 1288 دقيقة، وإكرامي »الكبير» 1133 دقيقة.. ومن جانبه عبر حسام البدري المدير الفني للفريق عن رضاه بالنتيجة وبالمستوي الذي ظهر به اللاعبون طوال احداث اللقاء.. مشيرا إلي ان فريقه قدم مباراة متميزة رغم وجود بعض اللاعبين في غير مستواهم.

وأضاف ان لاعبيه تصارعوا علي إهدار الفرص السهلة امام المرمي التي كانت كفيلة بإنهاء المباراة مبكرا وتحقيق فوز كبير ومريح.. قائلا : »كان يجب أن نقتل المباراة بهدف ثان ونستغل اندفاع طنطا، اهدرنا العديد من الفرص وتأخرنا في تعزيز تقدمنا بهدف آخر وهذا كان سببا في اعطاء الأمل للمنافس وكان من الممكن أن تتأزم علينا المباراة إذا تمكن الخصم من التعادل ».. وأشار البدري إلي ان اضاعة الفرص شئ وارد في كرة القدم المهم أن يواصل الفريق انتصاراته.. مؤكدا ان الاهلي دخل المرحلة الأهم من الدوري ويحتاج لكل نقطة حتي يتمكن من حسم اللقب.. وأكد علي أن طنطا كان ندا ومنافسا قويا طول الـ90 دقيقة وقدم خالد عيد مدرب الفريق مباراة فنية وتكتيكة متميزة.. مضيفا أنه اغلق ملف مباراة طنطا تماما ويستعد للقاء الإنتاج الحربي يوم الأحد القادم.

وأوضح البدري أنه يسعي لحسم لقب الدوري خلال الفترة المقبلة، متمنيًا أن يستمر الفريق علي نفس المنوال وينهي البطولة دون هزيمة.. مشددًا علي أن الهدف الأهم بالنسبة له وللاعبي الفريق هو الفوز بالبطولة للموسم الثاني علي التوالي.. ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا للقاء الإنتاج الحربي يوم الأحد القادم بالدوري عقب الراحة التي منحها حسام البدري للاعبين أمس.

احتفال الميلاد بالاستاد

نظم الأهلي احتفالا بسيطا بمرور 110 أعوام علي تأسيس النادي قبل انطلاق مباراته أمام طنطا.. ووضع الأهلي في ملعب السلام، الذي أقيم عليه اللقاء لافتة كبيرة مكتوبًا عليها »110 سنة أهلي.. تاريخ من البطولات.. أجيال بتسلم أجيال» وحرص لاعبو الفريق علي اتخاذ صورة تذكارية مع اللافتة قبل انطلاق المباراة.

المصري اليوم

البدرى يرفض رحيل عمرو جمال وجلسة مع متعب لحسم مصيره

رفض حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، فكرة رحيل مهاجم الفريق الشاب عمرو جمال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما بدأ اللاعب فى البحث عن عرض احتراف خارجى عبر وكيل أعماله، بعد خروجه تماماً من حسابات المدير الفنى فى أعقاب التألق الكبير للمهاجم الإيفوارى سليمانى كوليبالى.

وأبلغ حسام البدرى لجنة الكرة بالنادى برفضه الاستغناء عن اللاعب، مؤكداً أنه البديل الوحيد لديه حالياً فى مركز المهاجم الصريح فى ظل إصابة مروان محسن وغيابه خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن تكرار إصابات عماد متعب.

كان عمرو جمال قد تلقى مؤخراً عرضاً برتغالياً، وتحدث اللاعب مع أحد أفراد الجهاز الفنى للفريق من أجل الرحيل، كما تلقى اللاعب عرضاً شفهياً من أحد الأندية الخليجية.

فى شأن آخر، يعقد حسام البدرى جلسة مع عماد متعب، مهاجم الفريق، خلال الفترة المقبلة من أجل حسم مصيره، ومعرفة أسباب طلبه الرحيل عن النادى.

وقال البدرى إنه وافق على تجديد عقد اللاعب لمدة عام خلال الفترة الماضية حين تم عرض الأمر عليه من قبل لجنة الكرة، وبالتالى ليس من المنطقى أن يطلب الاستغناء عنه.

وكشف عن أن عدم مشاركة اللاعب ترجع لكونه كان مصاباً ويتلقى حقناً فى الركبة.

فى شأن آخر، سيطرت على الجهاز الفنى للفريق حالة من الارتياح بعد الفوز على طنطا والابتعاد بفارق ١٠ نقاط عن المطارد المباشر مصر المقاصة فى صدارة جدول ترتيب المسابقة. وقال البدرى عقب نهاية المباراة: «لاشك أن الفوز خطوة جديدة على طريق اللقب، ولكن مازالت تتبقى ٩ مباريات فى بطولة الدورى بـ٢٧ نقطة، وعلينا مواصلة مشوار الانتصارات من أجل ضمان التتويج».

وكشف البدرى أن فريقه قدم مباراة جيدة وكان بإمكانه تحقيق فوز مريح لولا الفرص الكثيرة التى أهدرها اللاعبون، والتى أرجعها لعدم التوفيق ورعونة بعض اللاعبين والحالة الجيدة التى كان عليها فريق طنطا الساعى للهروب من شبح الهبوط.

وعلمت «المصرى اليوم» أن البدرى وبّخ عددا من اللاعبين عقب المباراة لعدم قيامهم بالدور المطلوب منهم، وفى مقدمتهم ميدو جابر الذى سحبه فى الشوط الثانى ودفع بكريم نيدفيد بدلاً منه.

فى شأن متصل، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن طنطا كان منافسًا قويًا ومنظمًا، وتطور أداؤه كثيرًا، وأصبح يجيد التعامل مع الفرق الكبيرة، وأوضح أن الأهلى يمر بمرحلة صعبة لأنه مقبل على خوض عدد كبير من المباريات القوية التى يرغب الفريق فى الفوز بها لحسم لقب الدورى.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الجهاز الفنى يمنح فرصًا للمشاركة فى المباريات لجميع اللاعبين وفقًا للحالة البدنية والفنية للاعبين وللمنافس الذى يواجه الأهلى.

ويستأنف الفريق اليوم، الأربعاء، تدريباته على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمباراته المهمة أمام نظيره الإنتاج الحربى.

وطالب البدرى الجهاز المعاون بتجهيز الثلاثى مؤمن زكريا ووليد سليمان وعمرو السولية من أجل الاعتماد عليهم أمام الإنتاج، وغاب السولية أمام طنطا للإيقاف بينما كان سليمان يعانى من إجهاد عضلى، وتم استبعاد مؤمن زكريا وفقاً للرؤية الفنية لحسام البدرى.

ويخضع أحمد حجازى مدافع الفريق لاختبار طبى خلال مران الفريق لمعرفة قدرته على المشاركة فى التدريبات الجماعية من أجل تجهيزه بعد غيابه عن آخر ٣ مباريات للفريق للإصابة بشد فى العضلة الضامة.

استقبال رسمى وجماهيرى لأبطال يد الأهلى فى المطار

حظيت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بالنادى الأهلى، أمس، باستقبال رسمى وجماهيرى فى مطار القاهرة الدولى، عقب عودة البعثة من المغرب صباح أمس، بعدما ظلت هناك نحو ٢٠ يوماً، توجت خلالها ببطولتى السوبر الأفريقى أمام الغريم التقليدى الزمالك وكأس الكؤوس الأفريقية على حساب فريق الحمامات التونسى.

وكان فى استقبال البعثة عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادى، واللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى، وعاصم السعدنى، مدير النشاط الرياضى، وسمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية، وبعض مسؤولى النادى.

كما حرصت أعداد من الجماهير على التواجد فى المطار لاستقبال اللاعبين ووجهت لهم التحية على المجهود الكبير الذى بذلوه والجهاز الفنى وتوجوه بالفوز بالبطولتين.

والتقط الفريق صورة جماعية فى المطار برفقة كأسى البطولتين، ولم يغب من الأبطال سوى هادى رفعت، حارس مرمى الفريق بسبب وصوله للقاهرة قبل البعثة بيوم نتيجة وفاة والدة زوجته. ورصد مجلس إدارة النادى مكافآت كبيرة ومضاعفة للاعبين بعد الإنجازات الكبيرة التى حققوها هذا الموسم والألقاب التى حصدوها، وكشف عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادى عن أن المجلس يجهّز لاحتفالية كبيرة فى الفترة المقبلة من أجل تكريم هذا الفريق وباقى فرق النشاط الرياضى بالنادى التى تألقت هذا الموسم. ووجه وحيد الشكر للاعبين والجهاز الفنى، بقيادة عاصم حماد، وأكد لهم أنهم كانوا عند حسن ظن الجماهير ونجحوا فى رفع اسم الأهلى عالياً وحققوا بطولتى السوبر وكأس الكؤوس عن جدارة واستحقاق، بعد أداء متميز طوال مشوار الفريق.

فيما أكد عاصم السعدنى، مدير النشاط الرياضى بالنادى، أن إنجاز الفريق يعد تاريخياً، بعدما تمكن من الفوز بثلاث بطولات قارية فى موسم واحد، ليكتب نجوم الفريق وجهازهم الفنى أسماءهم بـ«أحرف من نور» مضيفاً أنهم «استحقوا التتويج بكل البطولات هذا الموسم».

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0