احمد ناجي: سعيد لعودة حراس مرمي الاهلى أبوالسعود وعبدالمنعم الأساسي

تحدث أحمد ناجي مدرب حراس فريق الأهلي عن لقاء الأهلي القادم أمام سوبر سبورت في إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. وأبدى ناجي سعادته بعود

يونس يفتح ملف الرحيل عن الزمالك مجددا بسبب القائمة الأفريقية
صحف الجمعة : يوسف: اللاعبين تعاهدوا على تحقيق نتيجة ايجابية
“ضحية الشماخ” يقود لقاء الأهلي وسوبر سبورت

تحدث أحمد ناجي مدرب حراس فريق الأهلي عن لقاء الأهلي القادم أمام سوبر سبورت في إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأبدى ناجي سعادته بعودة الحارس محمود ابوالسعود الذي يؤدي أداء جيد بجانب الحارس أحمد عادل عبدالمنعم وأن حارس الفريق أديا المران بصورة جيدة وتـابع أن الحارسان صغيرا السن ويحتاجا فترة لاكتساب الثقة.

وأضاف ناجي أن أحمد عادل أدى أداء جيد خلال المباراة الماضية واستطاع الحفاظ على مرماه نظيفا وتمنى التوفيق لأحمد عادل عبدالمنعم في المباراة القادمة.

وتابع ناجي أن الفترة القادمة ومع عودة شريف إكرامي بعد تماثله من الإصابة بالإضافة إلى الناشئين كريم السويسي ومؤمن جابر وسيتم متابعتهم جيداً.

وأنهى ناجي حواره أن أحمد عادل عبدالمنعم سيكون الحارس الأساسي خلال المباراة القادمة السبت المقبل وتمنى التوفيق للفريق لتخطي عقبة سوبر سبورت.

يذكر أن لقاء الأهلي وسوبر سبورت سوف يقام السبت القادم الساعة 8.15 مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب بيتر موكابا بمدينة بلوكواني.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0