اتحاد جدة يسجل التعادل التاسع علي التوالي مع الهلال

صورة ارشيفية لاحدي مباريات كلاسيكو الدوري السعودي فشل الاتحاد في الفوز علي غريمه الهلال في لقاء الكلاسيكو السعودي بعد أن تعادل الفريقان سلبيا في ا

شلابوكه اثبت انه معرص رسمى و برخصة
دروجبا يعود إلى تشكيلة كوت ديفوار وايسين يغيب عن غانا
يونس يفتح ملف الرحيل عن الزمالك مجددا بسبب القائمة الأفريقية
صورة ارشيفية لاحدي مباريات كلاسيكو الدوري السعودي

صورة ارشيفية لاحدي مباريات كلاسيكو الدوري السعودي

فشل الاتحاد في الفوز علي غريمه الهلال في لقاء الكلاسيكو السعودي بعد أن تعادل الفريقان سلبيا في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة لدوري زين.

وواصل العميد مسلسل التعادلات ليصل إلي تاسع تعادل علي التوالي علي الرغم من تغيير الجهاز الفني الذي قاده البرتغالي مانويل جوزيه ليصل إلي النقطة 30 ويبقي ثانيا.

بينما يعد هذا التعادل هو الخامس للزعيم هذا الموسم، ليرفع رصيده إلي 35 نقطة ويظل في الصدارة وله مباراة مؤجلة.

الشوط الأول

لم يمنح الفريقين فرصة لالتقاط الأنفاس، فشهدت الدقائق الأولي سيطرة ميدانية للاتحاد وضاعت أول فرصة من تسديدة قائد هجوم الإتي نايف هزازي بعد مرور ست دقائق تصدي لها عبدالله سديري بصعوبة وحول الكرة إلي ركنية.

واختفي نجوم الاتحاد بعد تلك الهجمة وتأثر الفريق بأداء قائده محمد نور الذي استهلك مجهوده في الأداء الفردي، وجاءت الدقيقة 15 لتشهد أولي فرص الزعيم عن طريق تصويبة ياسر القحطاني التي تصدي لها المدافع راشد الرهيب.

وواصل الهلال سيطرته علي الملعب ولكن بلا فاعلية، وصوب الروماني ميريل رادوي كرة مباغتة في الدقيقة 33 تمكن منها مبروك زايد.

وأهدر القحطاني فرصة خطيرة مع الدقيقة 43 حينما تسلم كرة طولية وضعته في مواجهة المرمي ولكنه أطاح بها فوق العارضة.

ومع نهاية هذا الشوط، رفض هزازي فرصة التقدم من انفراد تام بالمرمي الهلالي ولكنه سدد الكرة في جسد سديري.

الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني هادئ إلي حد كبير، فلم يكن هناك ما يستحق الذكر، وكان أول تهديد علي المرمي من نصيب الهلال في الدقيقة 59 بتصويبة عبد العزيز الدوسري التي تصدي لها زايد وكادت تسكن الشباك.

وحل المصري أحمد علي بديلا لياسر القحطاني مع الدقيقة 66، واختفت الفرص تماما علي المرميين رغم تحركات وسط وهجوم الفريقين.

وأهدر محمد الراشد فرصة في الدقيقة 74 بشكل غريب بعد أن فشل في السيطرة علي الكرة وهو مواجه للمرمي.

وأنقذ سديري تصويبة في الدقيقة 81 عن طريق البرتغالي نونو اسيس، وتصدي أسامة هوساوي لانفراد عبدالمالك زياية مع الدقيقة 87 وتغاضي حكم المباراة البلجيكي عن ركلة جزاء صحيحة بعد عرقلة سلطان النمري.

وخرج جمهور الاتحاد عن النص في اللحظات الأخيرة القي بكل ما طلت يديه إلي أرضية الملعب في اعتراض علي قرارات حكم المباراة ومواصلة تراجع فريقه في جدول الترتيب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0