اتحاد الكرة: قمة الأهلي والزمالك بتحكيم مصري

اتحاد الكرة: قمة الأهلي والزمالك بتحكيم مصري

من المقرر أن يلعب النادي الأهلي أمام الزمالك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري، ليعلن عصام عبد الفتاح أن اللقاء سيشهد اسناد المهمة التحكيمية في

ياسر أيوب: دعوات حضور مباراة بيدفيست مجانية للجمهور
صالح جمعة يغيب عن المران الجماعي
مرتضي يهاجم الاعلام “الكاذب” وكريم شحاتة يقطع الخط

من المقرر أن يلعب النادي الأهلي أمام الزمالك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري، ليعلن عصام عبد الفتاح أن اللقاء سيشهد اسناد المهمة التحكيمية فيه لحكم مصري.

حيث قال عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة التحكيم عبر برنامج “الحريف” أن اللقاء بين الأهلي والزمالك بطولة في حد ذاتها حتى وإن كانت البطولة حسمت من قبل انتهائها لصالح القلعة الحمراء.

وأشار عبد الفتاح أن التحكيم المصري شهد تطور ملحوظ بالفترة الماضية، وفي ظل عدم وجود ضغط في تلك المباراة من حيث المنافسة على اللقب فإنه سيتم اسناد المهمة لحكم مصري.

وأشار عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على لجنة التحكيم أن اختيار الحكم سيأتي بناءً على المستوى الفني بالمباريات الأخيرة من بطولة الدوري ليتم تكريم الحكم الأفضل لاسناد لقاء القمة له.

وكان النادي الأهلي نجح في الاعلان عن نفسه بطلاً للدوري المصري للمرة الثانية على التوالي بعد التعادل الإيجابي أمام مصر المقاصة بهدفين لكلٍ منهم بالجولة الـ30.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0