اتحاد الكرة : السوبر الأفريقي في موعده في القاهرة

اتحاد الكرة : السوبر الأفريقي في موعده في القاهرة

أكد عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة أن الاتحاد الأفريقى الكاف أبلغ الجبلاية بشكل رسمى بإقامة مباراة السوبر الأفريقى بالقاهرة وليس هناك نية لنقلها خارج

كارتيرون يقود النادي الأهلي لثاني فوز افريقي على تاونشيب
و ماذا استفاد الأهلي من ايقاف الحكم يا لجنة الحكام
محمد هاني على رادار عدد من الأندية الأوروبية

أكد عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة أن الاتحاد الأفريقى الكاف أبلغ الجبلاية بشكل رسمى بإقامة مباراة السوبر الأفريقى بالقاهرة وليس هناك نية لنقلها خارج القاهرة، وقال الجناينى فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم : “الكاف أخطرنا بشكل رسمى بإقامة مباراة السوبر الافريقى بالقاهرة ولا نية لتغيير المكان وهذا قرار نهائى”.

و تابع رئيس اتحاد الكرة : “السوبر الافريقى لن يقام على ستاد القاهرة الذى سوف يتم إغلاقه لمدة شهر بسبب الزرعة الشتوية لذا سوف نحدد ملعب أخر ونعلن عنه بشكل لاحق”.

و عن نهائى كأس مصر قال عمرو الجناينى :” نتشاور حالياً مع الجهات الامنية عن الملعب الذى سوف يستضيف نهائى كأس مصر المقرر له السبت المقبل”.

و ضرب الأهلي موعداً مع فريق نهضة بركان المغربي على لقب كأس السوبر الأفريقي بعدما توّج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الزمالك في نهائي البطولة، الذي أقيم على استاد القاهرة بعد أن تغلب عليه بهدفين لهدف.

و بتتويج الاهلي باللقب القاري، يلتقي مع فريق نهضة بركان المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي، بعد أن توج الأخير بلقب بطولة الكونفدرالية.. و كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قد قرر إقامة مباراة السوبر في القاهرة يوم ١٠ ديسمبر القادم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0