اتجاه في الأهلي: فتحي ومتعب خارج لقاء الداخلية

اتجاه في الأهلي: فتحي ومتعب خارج لقاء الداخلية

يلعب النادي الأهلي مباراة مؤجلة من بطولة الدوري المصري السبت المقبل بالجولة الـ21 أمام الداخلية، ليقترب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بإخراج الثنائي

سر جلسة عبدالحفيظ مع متعب و غالى
الأهلي يحدد 13 مايو لمواجهة زاناكو
الأهلي في الصحف اليوم: الإثنين 17-4-2017

يلعب النادي الأهلي مباراة مؤجلة من بطولة الدوري المصري السبت المقبل بالجولة الـ21 أمام الداخلية، ليقترب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بإخراج الثنائي أحمد فتحي وعماد متعب من قائمة اللقاء.

حيث علم اهلاوية دوت كوم أن البدري بصحبة مدير الكرة سيد عبد الحفيظ يدرسان إخراج الثنائي فتحي ومتعب من قائمة اللقاء، ليعتمد الجهاز الفني على باقي اللاعبين فقط.

وكان أحمد فتحي قد دخل في أزمة بالفترة الماضية بعدما تساءل عن السبب في رفض سيد عبد الحفيظ للاعتراف بقدوم عرض من أحد الأندية السعودية له، في حين أن مدير الكرة لم ينف العرض المقدم لفتحي بل أنه أكد قدوم عرض بالفعل لضمه.

بينما بعد الوصول لاتفاق بشأن تجديد عماد متعب لعقده مع النادي الأهلي، خرج اللاعب في تصريحات ليؤكد على أنه إذا لم يجد لنفسه دور مع الفريق عبر المشاركة أكثر في المباريات فإنه سيرحل مع عدم غلقه لباب الانتقال للزمالك.

تلك الأزمات ربما تكون السبب الرئيسي في التفكير بعدم الاعتماد على الثنائي، ليأتي التفكير في ذلك القرار بعد اتخاذ قرار أخر بفرض عقوبة مغلظة على اللاعبين 200 ألف جنيه إذا تحدث أحدهم مع أي وسية إعلامية للإدلاء بأية تصريحات.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0