ابناء الأهلي يتألقون في فوز منتخب مصر على بوتسوانا

ابناء الأهلي يتألقون في فوز منتخب مصر على بوتسوانا

بلا استثناء تألق ابناء النادي الأهلي في فوز منتخب مصر على بوتسوانا رغم اداء منتخب مصر المتواضع تحت قيادة البدري و من الشناوي الى الشحات و احمد فتحي

مصير مؤمن زكريا يتحدد خلال اسبوع ان شاء الله
كواليس مكالمة أبو تريكة ومتعب .. الماجيكو يعرض المساعدة
ميدو يستبعد عصام الحضري من مواجهة الأهلي بعد “صفع” زميله بدجله

بلا استثناء تألق ابناء النادي الأهلي في فوز منتخب مصر على بوتسوانا رغم اداء منتخب مصر المتواضع تحت قيادة البدري

و من الشناوي الى الشحات و احمد فتحي الى حمدي فتحي الذي احرز هدف المباراة الوحيد بعد نزوله بدقائق معدودة

و كان قفشة اضافة حقيقية لخط وسط مصر الهجومي بعد النزول

حقق منتخب مصر فوزًا على حساب نظيره البوتسواني بهدف نظيف، مساء اليوم الأحد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما باستاد برج العرب، بالأسكندرية.

المنتخب المصري خاض المباراة تحت قيادة حسام البدري المدير الفني الجديد للفريق، ليحقق الانتصار بعدما سيطر بشكل كامل على المواجهة.

و جاء هدف فوز المنتخب المصري عن طريق حمدي فتحي الذي شارك مع الفراعنة للمرة الأولى بشكل رسمي، ليحتاج عدة دقائق فقط للتسجيل.

ملخص المباراة

شهدت الدقائق الأولى من المباراة استحواذ مطلق للمنتخب المصري الذي اعتمد على الضغط العالي أمام بوتسوانا، مما أدى بالضيوف لعدم القدرة على الاحتفاظ بالكرة لفترة طويلة أثناء بناء الهجمة.

الخطورة المصرية الأولى جاءت في الدقيقة السابعة بعد كرة عرضية من عبد الله السعيد حولها بعد ركلة ركنية، إلا أنها مرت من أمام رأس أحمد حجازي الذي حاول تحويلها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 14، تسلم أحمد حسن “كوكا” كرة على حدود منطقة الجزاء، ليصوب الكرة قوية نحو المرمى ولكن حارس بوتسوانا نجح في إبعادها عن شباكه إلى ركلة ركنية أخرى لم يستفد منها منتخب مصر.

ونجح تريزيجيه في اختراق منطقة جزاء بوتسوانا في الدقيقة 18 بعد تمريرة بينية من السعيد، ليصبح في وضعية إنفراد بالمرمى ولكنه صوبها سهلة بين يدي الحارس البوتسواني الذي أمسك الكرة بنجاح.

وكاد حسين الشحات أن يسجل الهدف المصري الأول في الدقيقة 31 بعد كرة ثنائية بينه وبين السعيد من الجانب الأيسر، قبل أن يصوب الكرة أرضية ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لبوتسوانا.

ودخل حمدي فتحي إلى ملعب المباراة مع بداية الشوط الثاني من المباراة بدلًا من محمد النني، في أول تبديلات حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر خلال المواجهة.

ودفع البدري بالثلاثي محمد مجدي “أفشة”، محمد عواد وحسام حسن بدلًا من عبد الله السعيد، محمد الشناوي وأحمد حسن “كوكا” على التوالي خلال أول 15 دقيقة من الشوط الثاني.

واستطاع حمدي فتحي أن يسجل الهدف الأول لمنتخب مصر خلال اللقاء مع حلول الدقيقة 74 بعدما تلقى محمود علاء كرة عالية داخل منطقة جزاء بوتسوانا ليحولها عرضية أرضية إلى لاعب الوسط الذي وضعها في الشباك بسهولة.

وأجرى البدري تبديلين آخرين بعدما قرر الدفع بعمر جابر وعمر السعيد بدلًا من طارق حامد وحسين الشحات خلال الدقائق العشر الأخيرة من زمن اللقاء.

وكاد تريزيجيه أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 90+4 بعدما سدد كرة من ركلة ثابتة خارج منطقة جزاء بوتسوانا، لكن الحارس أنقذها لتنتهي المواجهة بتفوق مصر بهدف نظيف

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0