إندرلخت: على تريزيجيه “الذهبي” أن يثبت بأنه مثل سواريز!

أكد هرمان فان هولسبيك المدير العام لنادي إندرلخت البلجيكي بأن مسئولي الفريق يثقون تماماً في قدرات محمود حسن تريزيجيه لاعب النادي الأهلي المعار لبطل بل

مدرب المحلة: لاعبو فريقي لا يصلحون للعب في الدوري الممتاز
محمد عبد الوهاب : عمرو السولية اهلاوي مئة بالمائة – اخبار النادي الأهلي
مانشستر يونايتد يستهدف نجم بلباو

أكد هرمان فان هولسبيك المدير العام لنادي إندرلخت البلجيكي بأن مسئولي الفريق يثقون تماماً في قدرات محمود حسن تريزيجيه لاعب النادي الأهلي المعار لبطل بلجيكا وهو ما دفعهم لقرار التعاقد معه نهائياً.

ورد هولسبيك على حديث البعض بأن التعاقد مع تريزيجيه بقيمة 2 مليون و200 ألف يورو بالرغم من عدم إثبات نفسه مع الفريق منذ التعاقد معه على سبيل الإعارة من النادي الأهلي قائلاً بأن اللاعب يحتاج لوقت للتأقلم.

وقال مدير إندرلخت” لقد كنت شاهداً على ضم سواريز لصفوف الفريق في 2008، هاتفت رئيس النادي من الأرجنتين وأبلغته بأنه من أجل شراء اللاعب فوراً علينا دفع 2 ونصف مليون يورو، وبعد أول موسم درامي له مع الفريق سألني رئيس النادي هل أفهم في كرة القدم؟”.

متابعاً” بعد هذا الموسم أصبح سواريز واحداً من أفضل اللاعبين في العقد الأخير، هذا دور تريزيجيه عليه أن يثبت بأننا لسنا مخطأين بالتعاقد معه”.

ويٌعد ماتياس إزيكييل سواريز واحد من أفضل مهاجمي فريق إندرلخت منذ ضمه في عام 2008 حيث تمكن من تسجيل 50 هدف في 172 مباراة.

وأختتم هرمان حديثه قائلاً “في مصر، تريزيجيه كان يقدم عرضاً ذهبياً في الملعب بإمكانه أخذ الكرة وصنع خطورة ولكن عليه أن يعلم ما يجب عليه فعله عندما يفقد الكرة”.

طالع أيضاً:

إندرلخت يعلنها: سنتعاقد مع تريزيجيه مقابل 2 مليون و200 ألف يورو


Source: اخبار النادى الاهلى – El-ahly

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0