إدارة الأهلي تنفي أخبار تقديم شكوي للفيفا ضد اتحاد الكرة

إدارة الأهلي تنفي أخبار تقديم شكوي للفيفا ضد اتحاد الكرة

كان قد انتشر في الآونة الأخيرة أخبار حول تقديم الأهلي لشكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد اتحاد الكرة ، و كان قد أعلن الأهلي بيان يعترض فيه علي

5 معلومات عن مباراة الأهلى والداخلية بالدورى العام
الاهلي يبدأ اليوم رحلة العودة من الجزائر عقب مواجهة الساورة
بعثة الأهلى تطير اليوم للجزائر قبل مواجهة شبيبة الساورة فى دورى الأبطال

كان قد انتشر في الآونة الأخيرة أخبار حول تقديم الأهلي لشكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد اتحاد الكرة ، و كان قد أعلن الأهلي بيان يعترض فيه علي الأخطاء التحكيمية الكارثية و ضغط المباريات الشديد الذي عاني منه المارد الأحمر و كانا سببان في إهدار العديد من النقاط من الأهلي . و قد نشر العامري فاروق ،نائب رئيس مجلس الإدارة ، عبر حسابه على فيسبوك صورة منشورًا نُسب فيه تصريحات له يؤكد فيها توجه الأهلي إلى الفيفا بعد تجميع كل مخالفات الحكام واتحاد الكرة ضد الأهلي ، و علق فاروق علي ذلك المنشور : ” خبر كاذب بيتم تداوله. أرجو من كل محبي النادي الأهلي أن تأخذ حذرها جيدًا . النادي الأهلي حينما يتحدث يتحدث من خلال المتحدث الرسمي أو على موقعه الرسمي. هناك من يحاول إثارة الفتنة ” .

الغريب في الأمر أن محاولة الحفاظ علي حقوق الأهلي صارت تدعي “فتنة” ، فإلي متي سيستمر السكوت علي إنحياز اتحاد الكرة للزمالك المدلل ، و عدم اتخاذ أي إجراءات عملية ضد منظومة الكرة الفاسدة في مصر .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0