أيوب: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام «الوداد» بالمغرب

أيوب: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام «الوداد» بالمغرب

أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أثنى على أداء لاعبي الأهلي في المباراة التي حقق فيها الفريق الفوز على الوداد المغر

حسام البدرى يعطل مران الاهلى بسبب الهرى الفاضى اللى ملوش لزمة
المسابقات تعلن عقوبات حسام البدري وعاشور ومعوض
بعد تأهل 3 منتخبات .. الجدول الكامل لمجموعات تصفيات أمم أفريقيا 2019

أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أثنى على أداء لاعبي الأهلي في المباراة التي حقق فيها الفريق الفوز على الوداد المغربي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم أمس الأحد، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أيوب أن الفوز على الوداد المغربي خطوة مميزة للأمام خلال الفترة الحالية، بعد استعادة صدارة جدول المجموعة، مشيرا إلى أن فوز زاناكو الزامبي ووصوله إلى 7 نقاط قد غير كثيرا من حسابات المجموعة، وبات هناك منافس آخر مع الأهلي والوداد على بطاقتي التأهل.

وأضاف مدرب الأهلي أن الفريق قدم مباراة جيدة في ضوء دراسة الجهاز الفني واللاعبين لأكثر من مباراة للوداد، مؤكدا أن الفريق يتطلع لمواصلة صدارة المجموعة بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الجولة الرابعة أمام الوداد بالمغرب.

وشدد أيوب على أن الدور المعنوي المميز للجماهير خلال المباراة في تحفيز اللاعبين كان كبيرا للغاية، مشيرا إلى أن الأهلي كان بإمكانه إنهاء المباراة بتحقيق أكثر من هدفين، ولكن الجهاز الفني راضٍ جدًا عن الأداء والنتيجة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0