أيوب: سعداء بزيادة فارق النقاط مع أقرب المنافسين بالدوري

أيوب: سعداء بزيادة فارق النقاط مع أقرب المنافسين بالدوري

أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق حقق فوزًا هامًا على النصر للتعدين بأربعة أهداف دون رد،

تدريبات تأهيلية لـ «أجايي وحمدي» في مران الأهلي
مواعيد مباريات الاهلى الثلاث على ملعبة فى دورى ابطال افريقيا
هل تعلم كم مرة فاز الأهلي في الذهاب بهدف واحد فقط؟ الأمر مقلق

أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق حقق فوزًا هامًا على النصر للتعدين بأربعة أهداف دون رد، في إطار سعيه للاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وأكّد المدرب العام للأهلي، أن فريق النصر للتعدين من الفِرق التي حققت نتائج جيدة خلال الأسابيع الماضية من مسابقة الدوري، وأن الأهلي قطع خطوة هامة بالفوز عليه وأكمل مشواره نحو لقب الدوري.

وأوضح مدرب الأهلي، أن الفريق احترم النصر للتعدين خلال المباراة لذلك جاء الفوز كبيرًا، ونجح اللاعبون في فرض أسلوبهم على المباراة، ونفذوا تعليمات الجهاز الفني، خصوصًا التي تلقوها بين الشوطين.

وأشار «أيوب» إلى سعادته باتساع فارق النقاط مع أقرب المنافسين إلى 11 نقطة، موضحًا أن الدوري لم يحسم بعد، ولكنّ الفريق اقترب بشكل جيد من اللقب، مشيرًا إلى أن الأهلي مُقبل على مباريات هامة في المحطات الأخيرة من الدوري سيسعى للفوز بها.

وختم مدرب الأهلي تصريحاته، مؤكدًا أن الفريق سيغلق ملف الدوري، مؤقتًا، ويركز في بطولة أفريقيا، حيث يلعب الأهلي مع زاناكو الزامبي يوم السبت المقبل على استاد برج العرب، في أولى جولات دور الـ16 بدوري الأبطال، وأن الجهاز الفني سيعمل مع اللاعبين على الفصل بين البطولتين.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0