أيوب: أغلقنا صفحة بيدفيست.. ونسعى للاستفادة من فترة توقف الدوري

أيوب: أغلقنا صفحة بيدفيست.. ونسعى للاستفادة من فترة توقف الدوري

أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد على أن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا تمامًا ملف مباراة بيدفيست الجنوب أفريقي،

شريف الليثي: الأهلي «سفير» فوق العادة لمصر
«ناشئو طائرة الأهلي 2003» يتوج ببطولة القاهرة
متعب يعود لتدريبات الأهلي

أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد على أن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا تمامًا ملف مباراة بيدفيست الجنوب أفريقي، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وتأهَل بعدها الأهلي إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا؛ من أجل التركيز في المرحلة القادمة على استئناف مباريات الدوري عقب فترة التوقف الحالية.

وأوضح أن الأهلي واجه فريقًا محترمًا، وأن لقاء سموحة مع بيدفيست في البطولة الكونفدرالية الأفريقية ستثقل من حمل ممثل مصر لتخطي هذا الدور.

وأشار أيوب إلى أن تركيز الأهلي حاليًا منصب على كيفية الاستفادة من فترة التوقف خلال المرحلة الحالية؛ لتجهيز البدلاء والمصابين، ومنح اللاعبين الذين يعانون من ضغط المباريات القسط الكافي من الاستشفاء والتأهيل.

وشدد أيوب على أن الأهلي تنتظره مواجهات قوية في الدوري عند استئنافه، ومن ثم يسعى الجهاز الفني لتجهيز كل اللاعبين في المرحلة القادمة؛ للحفاظ على الحالة البدنية والفنية مع عودة النشاط المحلي؛ من أجل الاستمرار على نفس المستوى والحفاظ على صدارة الدوري.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0