أولترا أهلاوي يعلنون العودة للمدرجات في نيروبي

أولترا أهلاوي بعد حكم 9 مارس   أعلنت مجموعة أولترا أهلاوي العودة مجددا لمدرجات التشجيع، بعد مقاطعة دامت نحو عام بسبب توقف النشاط، وعدم انتهاء ال

التشكيل المتوقع للقاء زاناكو: عودة عاشور للوسط ومنافسة في الهجوم
ابوتريكة يطلب الرحيل عن الأهلي بالمغرب
الأهلي يفقد محمد هاني امام الأسيوطي
أولترا أهلاوي بعد حكم 9 مارس

أولترا أهلاوي بعد حكم 9 مارس
 

أعلنت مجموعة أولترا أهلاوي العودة مجددا لمدرجات التشجيع، بعد مقاطعة دامت نحو عام بسبب توقف النشاط، وعدم انتهاء المحاكمات الخاصة بأحداث ملعب بورسعيد.

وشهد ملعب بورسعيد مطلع فبراير العام الماضي وفان 72 من مشجعي النادي الأهلي على خلفية مباراة بالدوري االمحلي بين المصري والأهلي.

وتسببت أحداث بورسعيد في توقف النشاط المحلي، فيما لم يتم إقامة أية لقاءات إلا في سياق البطولات الإفريقية وكأس السوبر المحلي.

ورفضت أولترا أهلاوي التواجد في المدرجات قبل القصاص لشهداء بورسعيد.

وأصدرت محكمة جنايات بورسعيد في التاسع من مارس الجاري حكمها بشأن المتهمين في قضية بورسعيد، حيث قضت بتبرئة 28 متهما، وإعدام 21 آخرين، فيما عاقبت باقي المتهمين بالسجن والحبس لمدد متفاوتة.

وكشفت أولترا أهلاوي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن ان تواجد مجموعة من أفرادها في العاصمة الكينية نيروبي لمساندة الأهلي في مباراة توسكر والمقرر لها السبت في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وأعربت المجموعة عن حبها لناديها، مشيرةً إلى أنها ستكمل المشوار على بعد آلاف الأميال، وذلك رغم محاولات البعض القضاء عليها في ملعب بورسعيد قبل عام.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0