“أوبر” الراعي رقم 13 للأهلي

“أوبر” الراعي رقم 13 للأهلي

أعلن النادي الأهلي عن انضمام شركة أوبر لخدمات النقل إلى قائمة رعاة الفريق، لتصبح الناقل الرسمي للقلعة الحمراء وجماهيرها في الفترة المقبلة. وانضمت ش

لاعبان من الاهلى رغم الغاء التدريب لكنهم يتدربان استثنائيا تعرف من هنا
اهداف مباراة الاهلى و المقاولون
في ذكرى الـ 110 سنة.. ننشر أول قانون للنادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن انضمام شركة أوبر لخدمات النقل إلى قائمة رعاة الفريق، لتصبح الناقل الرسمي للقلعة الحمراء وجماهيرها في الفترة المقبلة.

وانضمت شركة أوبر إلى قائمة رعاة الأهلي الـ12، حيث تم الإعلان عن عقد الرعاية خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء في مقر تمام القلعة الحمراء.

وتعد تلك التجربة هي الثانية من نوعها في مصر، في ظل وجود عقد رعاية موقع بين نادي سموحة السكندري وشركة كريم للنقل خلال الأسابيع الماضية.

ومن جانبه، أكد ياسر أيوب مدير إدارة الإعلام بالنادي الأهلي في حديثه خلال المؤتمر الصحفي على أن علاقة القلعة الحمراء بالرعاة لا تخص الجانب التسويقي فقط.

وأضاف أيوب: ” الشركات الراعية للأهلي هم شركاء في النجاح والبناء والبطولات، كل راع جديد ينضم للأهلي يساهم في تحقيق استرتيجية النادي “.

وسبق للأهلي أن وقع عقود رعاية مع شركات جهينة، فودافون، حديد المصريين، مورو، دومينوز، كوكاكولا، شيل هيليكس، هواوي، تيز تورز، ودومتي، وبنك سايب.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي والشركة خلال الأيام المقبلة عن التفاصيل الكاملة لعقد الرعاية والمزايا التي ستقدمها أوبر لمسؤولي القلعة الحمراء ولاعبيه وجماهيره.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0