أهلي طرابلس يعلن رسمياً تعاقده مع البدري منذ ثلاثة أيام

اعلن رئيس نادى اهلى طرابلس ساسى بن عون عن اتمام الاتفاق بينه و بين حسام البدرى ليتولى مسئولية الفريق فى الموسم المقبل ولمدة موسم واحد والحصول على توقي

عدلي القيعي يقدم حجج واهية لفضيحة بريتوريا
وليد سليمان يتحدث عن تجديد عقده مع الأهلي
«ناشئو يد الأهلي2002» يفوز بدوري الجمهورية

اعلن رئيس نادى اهلى طرابلس ساسى بن عون عن اتمام الاتفاق بينه و بين حسام البدرى ليتولى مسئولية الفريق فى الموسم المقبل ولمدة موسم واحد والحصول على توقيع المدرب المصرى.

حيث اكد رئيس النادى الليبى على حصوله على توقيع مدرب الاهلى منذ يوم الخميس الماضى والتكتم على التعاقد جاء بسبب مواجهة الاهلى والبنزرتى الهامة فى بطولة افريقيا حرصا على تحقيق نتيجة ايجابية للمارد الاحمر.

وتابع بن عون مشيرا الى ان كل بنود العقد تم الاتفاق عليها وسيتولى البدرى الفريق الليبى لمدة موسم واحد فى الفترة على ان يتم تجديد التعاقد بين النادى والمدرب الفنى بعد ذلك وفقا لاداء الفريق والنتائج التى ستتحقق.

وتابع مؤكدا ان التعاقد مع لاعب الاسماعيلى عمر جمال تم بناء على رغبة واضحة من حسام البدرى وان النادى سيعمل على تلبية طلباته بالتعاقد مع لاعبين افارقة حيث ان لوائح اتحاد الكرة الليبى تسمح لكل نادى بضم خمسة لاعبين محترفين.

وعلى جانب اخر فقد اعتذر الاهلى عن مواجهة الاهلى الليبى وديا يوم 17 مايو الجارى بسبب الظروف الامنية رغم الاتفاق على كافة الامور واستعداد الجانب الليبى لاستقبال الفريق المصرى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0