ألتراس أهلاوى ينفى فى بيان رسمى اعتداءه على أمن مطار القاهرة

 اشتباكات الأمن والألتراس بمطار القاهرة نشرت الصفحة الرسمية لألتراس أهلاوى، بيانًا توضيحيًا منذ قليل بشأن أحداث أمس فى مطار القاهرة، والقبض على عدد من

مستقبل صالح جمعه بعد الاستبعاد من الفيصلي السعودي
سيد عبد الحفيظ : لا معسكر مغلق للاهلي قبل الدوري…. والتدريبات مستمرة على التتش
رئيس النادى المصرى يكشف عن خطوات حل الأزمة مع الأهلى برعاية محلب

 

اشتباكات الأمن والألتراس بمطار القاهرة
اشتباكات الأمن والألتراس بمطار القاهرة

 

نشرت الصفحة الرسمية لألتراس أهلاوى، بيانًا توضيحيًا منذ قليل بشأن أحداث أمس فى مطار القاهرة، والقبض على عدد من أعضاء الرابطة، وأوضح الأعضاء أن تواجدهم فى المطار كان لاستقبال فريق كرة اليد العائد من المغرب، وذلك للشد من أزر الفريق.

وأوضح البيان أن قوات الأمن المتواجدة فى المطار رفضت خروج لاعبى الفريق إلى الجماهير بدون أى سبب، وأن شرطة المطار أبلغت لاعبى الفريق أن الجمهور قادم للاعتداء عليهم.

وأكد الألتراس أنه لم يحدث أى إشعال للشماريخ داخل صالات الوصول لعدم دخول أى عضو داخل الصالة، مطالبين الداخلية بإظهار تسجيل من كاميرات المطار للتدليل على اتهامهم بإشعال الشماريخ.

كما أعلن البيان عن تجمع أعضاء الألتراس فى تمام الساعة الخامسة مساء اليوم أمام النساجون الشرقيون بمنطقة ستاد الكلية الحربية، قائلين: “ونحن الآن فى انتظار قرار النيابة وعليه سيكون تجمع أفراد الجروب وجمهور الأهلى الساعة 5 مساءً اليوم بمنطقة ستاد الكلية الحربية”.

وأضاف البيان قائلاً: “وبدون سبب بدأ اعتداء قوات الأمن على أفراد المجموعة المتواجدين أمام بوابات الصالة واستخدمت فيه قنابل الغاز وطلقات الخرطوش، بل وطلقات الرصاص الحي”، وتساءل: “إذا كانت الداخلية تدعى استخدام أفراد المجموعة أسلحة الخرطوش فأين هى التسجيلات المفترض تواجدها فى كل أجزاء المطار وسيظهر وقتها من استخدم السلاح، ثم ما الداعى لجمهور ذاهب لاستقبال لاعبى فريقة أن يذهب بأسلحة”.

وتابع البيان: “وبعد هذا الهجوم الغريب تعرض أغلب أعضاء الجروب لإصابات كثيرة وترحيلهم لمعسكر قوات أمن المطار والاعتداء عليهم، وبسبب ضخامة عدد المحتجزين أفرجت قوات الأمن عن 125 فردًا والإبقاء على 25 آخرين بشكل عشوائى، وتم حجز 25 فردًا آخرين لحين وصول النيابة”.

وأشارت الرابطة لرفض دخول محاميها لحضور التحقيقات، لافتة إلى أنه تم توجيه التهم لهم بدون أى سند قانونى أو تسجيلات مصورة لكاميرات المطار.

و لنا تعليق

 

طبعا كلام الرابطة غير كل كلام الشهود و الموجودين بالمطار بالأمس و كيف تسببوا فى حدوث كارثة و اصابة 19 شرطى و اثنين من المواطنين فى حالة خطيرة و يا رب اهدى الألتراس من كل الاندية بعد كل ما حدث من كوارث و ادعو الأمن المصرى للتعامل بكل شدة مع كل خارج على القانون او النظام العام نريد ان نعيش فى دولة و ان نقضى على قطعان البلطجية

undefined

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0