أخبار الاهلى فى الصحف اليوم  ٢ – ٣ – ٢٠١٧

أخبار الاهلى فى الصحف اليوم ٢ – ٣ – ٢٠١٧

المصري اليوم الأهلى يرفض تمديد إعارة «الشيخ» لـ«المقاصة» رفض حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، طلب نادى مصر المقاصة ت

تعرف على مباريات الأهلي في شهر مارس
أحمد حسن يهاجم من جديد: مرتضى منصور يتنفس كذباً .. هاخد فلوسي غصب عنه
فقرة «كرة يد» للاعبي الأهلي خلال المران الجماعي

المصري اليوم

الأهلى يرفض تمديد إعارة «الشيخ» لـ«المقاصة»

رفض حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، طلب نادى مصر المقاصة تمديد إعارة أحمد الشيخ لموسم جديد، بعدما أبدى إيهاب جلال، المدير الفنى للمقاصة، رغبته فى ذلك، وشدد البدرى على رغبته فى إعادة اللاعب، نظراً لحاجة الفريق إلى جهوده فى الموسم المقبل.

يأتى هذا، فى الوقت الذى ستعقد فيه لجنة الكرة جلسة مع حسام البدرى، لحسم مصير التعاقد مع المدافع الجديد الذى سيتعاقد معه الفريق بداية من الموسم الجديد.

الأخبار

الكاف يمنح حسن حمدي وسام الاستحقاق الذهبي

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الدعوة لتكريم حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق ومنحه وسام الاستحقاق الذهبي علي هامش اجتماعات الجمعية العمومية للكاف في ١٦ مارس الجاري بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

ويأتي تكريم الأهلي السابق وفقا لبيان الاتحاد الأفريقي علي ما قدمه لكرة القدم الأفريقية علي مدار السنوات السابقة وريادة الأهلي الذي كان واجهة وممثلاً للقارة السمراء في مونديال الأندية خمس سنوات حتي تصدر قائمة الفريق الأكثر تتويجا في العالم.

ووجه الكاف الدعوة لحسن حمدي لحضور اجتماعات الجمعية العمومية وتسليمه الوسام الذي يعد الأول من نوعه لرئيس نادٍ مصري.

الأهرام

الترجي اسباب فشل مفاوضاته لضم علي معلول

فجر فوزي البنزرتي، المدير الفني لنادي الترجي التونسي، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد أنه قد يطلب ضم علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فوزي البنزرتي، في تصريحات لـ “مع شوبير” على قناة صدى البلد، أن علي معلول لاعب مميز، ولديه مهارات كبيرة، مؤكدًا انه عنصر إيجابي يتمنى تواجده بصفوف الترجي.

وأكد انه طالب إدارة نادي الترجي منذ شهرين بالتفاوض معه قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية، ألا أن النادي الأهلي طلب سعرًا كبيرًا.

التحرير

منتخب المحليين يضم متعب وغالي وشيكابالا

كشف مصدر بجهاز منتخب المحليين، أنه تم الاتفاق على ضم محمود شيكابالا لاعب الزمالك، وعماد متعب وحسام غالي لاعبي الأهلي لمعسكر نهاية مارس الجاري.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ”التحرير”، إن الجهاز الفني مقتنع بقدرات الثلاثي وقادر على إعادتهم لمستواهم الطبيعي في الفترة المقبلة.

وحدد الجهاز الفني لمنتخب المحليين بقيادة هاني رمزي، الفترة من 6 إلى 12 مارس الجاري، موعدًا للمعسكر الأول للفريق القومي.

ويخوض المنتخب معسكرًا ثانيًا في الفترة من 23 وحتى 28 مارس، يتخلله لقاء ودي أمام بنين، استعدادًا لمواجهة المغرب بتصفيات بطولة إفريقيا.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0