أحمد حسن يهاجم من جديد: مرتضى منصور يتنفس كذباً .. هاخد فلوسي غصب عنه

أحمد حسن يهاجم من جديد: مرتضى منصور يتنفس كذباً .. هاخد فلوسي غصب عنه

شن أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً مرة أخرى على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على خلفية الأزمة المثارة بينه وبينه منذ فتر

عماد وحيد: الإرهاب الأسود لن ينال من وحدة الشعب المصري
باسم علي: متمسك بالأهلي ولم أوقع لأي نادٍ في مصر
احتفالية خاص بعيد ميلاد المتعب فى مران الاهلى اليوم

شن أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً مرة أخرى على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على خلفية الأزمة المثارة بينه وبينه منذ فترة ليست بالقصيرة.

وخلال مداخلة إذاعية صباح الأحد عبر برنامج “م الأخر مع شبانة” عاود قائد المنتخب المصري السابق للحديث عن رئيس الزمالك بعد أن تحدث الأخير أن أحمد حسن يحاول التصالح وإنهاء الأزمة بينهما.

وقال أحمد حسن في تصريحاته “بقالي فترة أتعمد عدم الحديث أو الإحتكاك مع أحد وأسلك الطرق القانونية، لكن هو جالي لحد عندي يبقي يتحمل كلامه والعين بالعين والسن بالسن كما ذكرت من قبل أكثر من مرة”.

متابعاً “لا صحة لما يتردد عن أنني أحاول التصالح ليست شخصيتي أو إسلوبي مادام معي حق، مرتضى منصور إعتاد على الكذب فهو يتنفس كذباً ولا يصدق في أي تصريح أو قرار يتخذه ويتراجع فيه في النهاية”.

وواصل أحمد حسن حديثه “مفيش حاجة إسمها تصالح، فلوسي هاخدها بمزاجه أو غصب عنه وبمساعدة إتحاد الكرة لأنه من المفترض إتحاد كرة قوي يعمل على مصالح اللاعبين والحفاظ على حقوقهم”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0