أحمد حسن يكشف كواليس جديدة عن توقيع افشة للأهلي…”خصمت منه 250 ألف بسبب صورة” !

أحمد حسن يكشف كواليس جديدة عن توقيع افشة للأهلي…”خصمت منه 250 ألف بسبب صورة” !

كشف لاعب الأهلي السابق و مدير الكرة السابق بنادي بيراميدز ، احمد حسن ، عن تفاصيل جديدة خصوص انتقال افشة للأهلي . و لقد صرح احمد حسن في تصريحات في برنا

موعد وصول موسيماني…و ما هو مصير ميشيل يانكون
الأهلي يدخل مباراة إنبي بنقص عددي في مركز قلب الدفاع
مرتضى منصور: الجماهير عاقبت حازم امام.. وحديقه يونس ستعود باسم جعفر

كشف لاعب الأهلي السابق و مدير الكرة السابق بنادي بيراميدز ، احمد حسن ، عن تفاصيل جديدة خصوص انتقال افشة للأهلي . و لقد صرح احمد حسن في تصريحات في برنامج “جمهور التالته” علي قناة “اون تايم سبورتس 2”  : “أفشة كان قراره الانتقال للنادي الأهلي عندما كان يلعب في بيراميدز، ولذلك يلعب وهو مستمتع في الأهلي” .

و أكد أحمد حسن أن افشة دائما كانت رغبته الأولي و الوحيدة هي اللعب بقميص النادي الأهلي ، حيث قال حسن : “قلت له لا يوجد مشكلة إذا كنت تريد الرحيل ولكن يجب أن يكون هناك عرض رسمي من الأهلي وأن تحترم إدارة النادي، وكنت مبسوط من تفكيره، لأنه يحقق طموحه ويريد تحقيق البطولات” . و تابع : “لكن قام افشة بنشر صورة بتيشيرت أحمر اللون وكتب عليها: “طب وأنا أعمل ايه؟” في إشارة أنه قام بفعل كل شيء للعب في الأهلي وأنه يريد النادي في التحرك لضمه”.

و حكي أحمد حسن أنه قد تحدث مع افشة خصوص هذه الصورة و قال :” قلت له أنا هساعدك وتقبل الأمر وقام بحذف الصورة، وقمت بخصم 250 ألف جنيه وقتها ولم يكن لديه أي مشكلة”. و اختتم حديثه خصوص هذا الأمر قائلا أن افشة لا يهمه الفلوس ، حيث لم يمانع الغرامات الموقعة عليه في سبيل الانتقال للنادي الأهلي ، و قال حسن خصوص مرتب افشة ” من الوارد أن يكون عقده في الأهلي أقل من بيراميدز ولكن لا أعرف القيمة، من الوارد أنه ضحى للانتقال للأهلي”

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0