أبو تريكة يشارك فى التدريبات الجماعية بناءً على رغبته

محمد أبو تريكة   شارك محمد أبو تريكة لاعب وسط فريق الكرة بالنادى الأهلى فى تدريبات فريقه الجماعية بالكامل صباح اليوم، بناء على رغبته رغم معا

الأهلي يفوز على النجوم و يتصدر و ازارو لغز
بالصور تتويج النادي الأهلي بكأس ابطال افريقيا الدوري -كرة اليد
سيد عبد الحفيظ: هناك بوادر لحل أزمة سعد سمير وعودته للأهلي
محمد أبو تريكة

 

محمد أبو تريكة

شارك محمد أبو تريكة لاعب وسط فريق الكرة بالنادى الأهلى فى تدريبات فريقه الجماعية بالكامل صباح اليوم، بناء على رغبته رغم معاناته من جزع فى كاحل القدم يحتاج لمزيد من الوقت للعلاج.

أبو تريكة لديه تصميم على المشاركة فى التدريبات الجماعية حتى يستعيد عافيته قبل بدء معسكر المنتخب الوطنى فى السابع من الشهر المقبل، خاصة أنه تم استدعاؤه لهذا المعسكر، بالإضافة إلى غيابه عن مباريات الأهلى المقبلة بسبب قضائه فترة الإيقاف شهرين بسبب أحداث مباراة السوبر.

جاءت مشاركة أبو تريكة بناء على رغبته ووسط متابعة جيدة من طبيب الفريق الدكتور أسامة مصطفى الذى يرافق الفريق خلال معسكر برج العرب لغياب الدكتور إيهاب على بسبب المؤتمر الطبى الدولى، حيث طلب طبيب الفريق من أبو تريكة الحصول على مزيد من الراحة خشية مضاعفة الآلام إلا أن أبو تريكة طلب منه تربيط الكاحل والمشاركة فى التدريبات.

كان أبو تريكة قد تعرض للإصابة بجزع فى كاحل القدم فى نهاية الشوط الأول من لقاء فريقه الودى أمام الأولمبى الذى أقيم ببرج العرب وانتهى بفوز الأهلى بثلاثية نظيفة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0