أبو تريكة يرفض حضور حفل الأهلى فى الأهرامات

وجه مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، الدعوة للثلاثى محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة "نجوم الفريق الأحمر السابقين" لحضور حفل توقيع عقد

الأهلى يستعجل الشركة الراعية بشأن قسط الـ18 مليون جنيه
الأهلى يبدأ تسويق بطولة الكاراتيه الدولية
الأهلى يحتفل بعقد الرعاية ولقب الأكثر تتويجاً تحت سفح الأهرامات.. الليلة

وجه مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، الدعوة للثلاثى محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة “نجوم الفريق الأحمر السابقين” لحضور حفل توقيع عقد الرعاية مع شركة صلة السعودية. ويقام الحفل فى منطقة الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات يوم 26 نوفمبر الجارى بحضور لفيف من الشخصيات العامة على المستوى السياسى والرياضى، بالإضافة لنجوم النادى الأهلى السابقين. النادى الأهلى يضع معايير لحضور نجومه لحفل صلة ومن جانبه أكد شيرين شمس مدير فرع النادى الأهلى بالجزيرة والقائم بأعمال المدير التنفيذى، أن هناك معايير لدعوة نجوم النادى الأهلى السابقين منها عدد سنوات اللعب بقميص النادى الأهلى وعدد البطولات التى تم تحقيقها، خاصة أن عدد اللاعبين الذين لعبوا بقميص النادى الأهلى كبير ولا يمكن استيعابهم فى الحفل. كانت شركة صلة قد فازت بحقوق رعاية النادى الأهلى لمدة 3 سنوات مقابل 250 مليون جنيه، بعد منافسة شرسة مع وكالة الأهرام الراعى الإعلانى السابق للنادى الأهلى. النادى الأهلى يعكف على اختيار اللاعبين المشاركين فى الحفل ويعكف مسئولو النادى الأهلى حالياً على اختيار باقى أسماء اللاعبين من لاعبى الفريق الأحمر السابقين، وفق المعايير التى تم وضعها من قبل مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر. وصف الخبر: وجه مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، الدعوة للثلاثى محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة لحضور حفل توقيع عقد الرعاية مع شركة صلة يوم 26 نوفمبر الجارى.

رفض محمد أبوتريكة نجم الأهلى الأسبق حضور حفل رعاية شركة “صلة” السعودية التى فازت بحقوق النادى مؤخراً والمُقرر إقامته الخميس المقبل تحت سفح الأهرامات. كان مجلس الأهلى قد وجّه الدعوة لعدد كبير من قيادات الدولة فى مقدمتهم رئيس الوزراء، وبعض نجوم القلعة الحمراء من بينهم تريكة وبركات ووائل جمعة وبعض رموز الكرة المصرية لحضور حفل الشركة الراعية. وقال مصدر مُقرّب من تريكة إنه اعتذر عن عدم حضور حفل الأهرامات وإن كانت هناك محاولات من إدارة النادى لإثنائه عن هذا القرار خاصة أن حضور نجم كبير مثل أبوتريكة سيُساهم فى إنجاح هذا الحدث.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0