آل الشيخ : الأهلي اقرب الى السوبر و التواصل مستمر مع ادارته

آل الشيخ : الأهلي اقرب الى السوبر و التواصل مستمر مع ادارته

أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية  ، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر يعيش فترة جيدة، و

المسابقات تحدد موعد مباراة الأهلي ضد انبي
قائمة المستبعدين من مواجهة الأهلي والانتاج
الأهلي يفوز على الجيش 2ـ1 ويصل للنقطة 71

أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية  ، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر يعيش فترة جيدة، و يسير بخطى ثابته في مسيرته الفترة الأخيرة.

و يستعد الأهلي لملاقاة الزمالك في أبوظبي على لقب كأس السوبر المصري.

و قال تركي آل الشيخ في تصريحات لقناة “أبوظبي الرياضية” “دائما أبوظبي تستضيف الأحداث التاريخية، مباراة الأهلي والزمالك من التراث العربي”.

وأكمل “من الصعب توقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك، مباراة كبيرة، الزمالك جاء بعد فوز كبير على الترجي الذي شارك في مونديال الأندية، الزمالك منتشي بفرحة السوبر الأفريقي”.

وواصل “الأهلي مميز حتى الأهلي، كفة الأهلي أرجح في السوبر، لكن في النهاية من الصعب التوقع”.

وشدد “بلغة الأرقام الأهلي حقق 11 لقب سوبر مقابل 3 ألقاب للزمالك، السوبر بطولة شرفية لا يمكن أن تعكس المستوى الحقيقي لأي فريق، لكن هذا يتم قياسه بنهاية الموسم”.

واختتم “اتواصل بشكل مباشر مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، تحت أمر الأهلي في أي أمر، الخطيب يمتلك أفكار عديدة لصالح النادي وبالطبع أساعد قدر المستطاع”.

و يعتبر المستشار تركي آل الشيخ من اكبر داعمي و مشجعي القلعة الحمراء في الوقت الحالي رغم بعض الخلافات التي مرت بها علاقته مع اداراة النادي العام الماضي و لا يتوانى رغم ظروفه الصحية عن متابعة و دعم كل ما يخص النادي الأهلي

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0